بالفيديو – أصالة تروّج للجزء الثاني من ألبومها “لحقت نفسي”

30

روّجت الفنانة السورية أصالة من خلال حسابها الخاص في “إنستغرام” للجزء الثاني من ألبومها الجديد “لحقت نفسي”، والذي طرحته خلال الفترة الماضية، وتضمن 6 أغانٍ هي: “فوق”، “مانغا”، “مارس إبريل”، “لما بنتجاهل”، “الأخبار الحلوة”، و”رجل مثالي”.

ونشرت أصالة مقطعاً من كليب الأغنية وعلّقت عليه بقولها: “ترقّبوا غداً الساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية الجزء الثاني من ألبوم “‫لحقت نفسي”…‬ جديد أيقونة الشرق ‫أصالة‬”.

ويضم الجزء الثاني من ألبوم “لحقت نفسي” 6 أغنيات مختلفة، الأولى بعنوان “لحقت نفسي” وهي من كلمات محمد مصطفى ملك وألحان محمود أنور وتوزيع موسيقي كريم أسامة. والثانية بعنوان “نسيت” وهي من كلمات ناصر الجيل وألحان وتوزيع محمد ضياء. أما الأغنية الثالثة فتحمل عنوان “عايشة حالة” وهي من كلمات هاني رجب وألحان محمد عبية وتوزيع موسيقي محمد ضياء. وعنوان الرابعة “أعراض الغياب” وهي من كلمات عبدالرحمن محمد وألحان مدين وتوزيع موسيقي يحيى يوسف. والأغنية الخامسة بعنوان “حديقة تلج” وهي من كلمات سهام الشعشاع وألحان محمود عيد. وتحمل الأغنية السادسة والأخيرة عنوان “عشق الروح” وهي من كلمات هالة الزيات وألحان محمود الخيامي.



اقرأ المقال من المصدر