بالفيديو – أمير كرارة: أخاف من هذا الأمر ولن أقدم ما يهز صورتي أمام أبنائي

في الجزء الثاني من حلقة الفنان أمير كرارة ببرنامج “حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس أكد أنه لن يشارك في أي عمل يخالف معتقداته، ويقلل من صورته وشأنه أمام أسرته، مهما كانت المغريات التي تقدم له، حتى إذا كان هذا العمل سيجعله يحصل على جائزة الأوسكار، أو ينقله لمكانة أعلى.

وقال أمير كرارة: “لو كان هذا العمل سيجعلني أذهب إلى الأوسكار والله لن أقدمه، ولن أشارك عمري في عمل يهز صورتي أمام أولادي وأسرتي.. مستحيل أعمل كده”.

كما تحدث أمير كرارة عن الفوبيا التي يعاني منها في حياته، إذ أكد أنه يخشى من المرض والمستقبل، بجانب خوفه الشديد من الأماكن المغلقة والمرتفعة، إذ أوضح أنه لديه رهبة شديدة من ركوب الأسانسير، حيث قال: “أنا أخاف من الأسانسير جدًا.. ضربات قلبي بتزيد، أي مكان لا يوجد فيه تهوية هو شيء مرعب بالنسبة لي، فأنا أصعد إلى الدور الخامس على قدمي ولا أحب الأماكن المرتفعة”.

وأكد كرارة، أنه طوال مشواره الفني لم يتدخل في اختيارات أي مخرج، ولم يرشح أحدًا أو يعترض على مشاركة أحد معه في عمل فني، موضحًا أن كل تلك الأمور هي من اختصاص المخرج، وليس له علاقة بها، وطوال مسيرته لم يتعد هذا الأمر.

وقال: “أنا لم أعترض أو أتدخل في اختيارات لأي مخرج اشتغلت معه، لأن في حالة من الثقة بالمخرج والمنتج والسيناريو، وأتركهم يتعاملون ويقدمونني بالشكل المناسب لهم”.

وتابع أمير كرارة: “أكتر حاجة بتعصبي هي الزن، عمري ما وقفت أو منعت رزق حد، ولا يمكن أكون سبب في ترك أحد للعمل”، مشددًا على أنه تعرض للاتهام بأنه سبب في رحيل أحد الفنانين عن العمل، الذي يقدمه خلال الفترة الحالية، وهذا غير صحيح.

 



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه