بالفيديو – إسعاد يونس تتحدث عن علاقتها بسهير البابلي واللحظات التي سبقت وفاتها

في حوارها مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة في بودكاست Big Time، كشفت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس اللحظات الأخيرة في حياة صديقتها الفنانة سهير البابلي، مؤكدةً أنها لا تقدر على استيعاب منطق الموت، بالإضافة إلى حديثها عن الراحل سمير غانم.

وقالت إسعاد يونس: “سهير البابلي كانت بتاعة ربنا وقفلتها بتاعة ربنا، وأنا كنت معاها لغاية قبل الوفاة بدقيقة في غرفة الإنعاش، وكان لازم أقولها قومي وشدّي حيلك، ولكن هي صحياً مكانتش جاهزة، هي ماتت معزّزة ببيتها”.

وأضافت: “أكيد أنا أوقات بكون لا أحتمل، وجالي وقت لما أزعل ببقى كئيبة وخلقة متتشافش، وبعدين اكتشفت إن الحياة بتروح في ثانية، وأنا مش أتخيل أستوعب منطق الموت، ومش قادرة أتخيل أن سمير غانم نام مغمض عينيه ومبقاش موجود، دي حاجة مجنناني في الحياة، ومش قادرة أتخيل المنطق، وكل ثانية من عمر الإنسان مش راجعة”.

يُذكر أن إسعاد يونس شاركت في السباق الرمضاني الحالي، من خلال مسلسل “كامل العدد +1″، الذي عُرض في النصف الأول من الشهر الفضيل، وحقّق نجاحاً كبيراً، وشاركها في بطولته كلٌ من: دينا الشربيني، شريف سلامة، صدقي صخر، أحمد كمال، تيم عبده، ألفت إمام، ميمي جمال، جيهان الشماشرجي…، وهو من تأليف رنا أبو الريش وخالد الحلفاوي.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه