بالفيديو – إسعاد يونس تردّ على اتهامها ببيع تراث السينما المصري… وهكذا وصفت علاقتها بشريهان وزوجها

خلال استضافتها في برنامج بودكاست Big Time، مع الإعلامي عمرو أديب، تحدثت النجمة إسعاد يونس عن الفنانة شيريهان والعلاقة الخاصة التي تجمعهما.

وقالت بصراحة: “قصتي أنا وشريهان لا أعتبرها مثالاً للناس، لكن هو قرار لأن أولادنا يحملون نفس الجينات والدم، وبالتالي انتهى أي شيء بيني وبينها كامرأتين، هي أم ولادي وأنا أم ولادها، وبحبها جداً”.

ورداً على سؤال الفنانة أصالة حول مَن التي بادرت بالاقتراب من الأخرى، أكدت النجمة المصرية أن “الظروف هي التي فرضت هذا التقارب، وتحديداً ليلة مولد ابنتها الكبيرة لولوا. حينها خلص الموضوع. ولو نحنا الاثنين متزوجين راجل غير علاء كنا قتلنا بعض”.

ووصفت زوجها خلال اللقاء بأنه “برنس، عظيم وأنبل الرجال”.

وخلال اللقاء، ردّت الفنانة والمنتجة المصرية على اتهامها بالمشاركة في بيع تراث السينما المصرية، واصفةً الأمر بـ”المضحك”، حيث قالت: “هذا الموضوع يضحكني، وفي فترة سابقة كان كل من يسمى خبيراً اقتصادياً وليس لديه مادة للحديث يقول عني بعت التراث”.

وأوضحت: أولاً أنا لم أبع التراث، من قام بذلك هي شركة كبيرة اسمها فنون، ولم تقم ببيع التراث، فالحكاية باختصار أنه كان لدينا مجموعة أفلام معظمها ترجع حقوقها في الداخل لنا، وحقوق الخارج ملك الموزعين الأجانب ممولي الفيلم، والراغبين في الحصول على حقوق الداخل لممارسة الشغل على الفيلم”، لافتةً إلى أن “ملكية الأفلام التي يدور الحديث عنها كانت متفرقة بين ورثة المنتجين، وهي الآن مملوكة لشركة مساهمة تخضع لجميع القوانين المصرية”.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه