بالفيديو – اهتمام أحمد مالك وحمايته لهدى المفتي في مقلب رامز جلال يثير الجدل

وقع الفنانان أحمد مالك وهدى المفتي، ضحيتين جديدتين ببرنامج “رامز جاب من الآخر” الذي يقدمه الفنان رامز جلال على قناة mbc مصر.

وتحدث رامز في بداية الحلقة عن هدى المفتي وأحمد مالك، قائلًا: “معانا اتنين مش هتقدر تطيقهم وبيعاملوك بالشوكة والسكينة وكأنهم من طينة وأنت من طينة، واحدة عايشة على حوارات وعليها إشاعات وجدل، والتاني عامل فيها جان وعاوج لسانه وعامل بلطجي”.

ووجه رامز جلال سؤالا لهدى المفتي، حول حقيقة مشاركتها بأعمال فنية فقط من أجل المال، وردت قائلة: “مش صح”، كما وجه إلى أحمد مالك سؤالًا عن رأيه بكثرة بطولات أحمد داش المطلقة، في حين إنه ظهر بعده، فرد قائلا: “أنا مبسوطله وأنا كمان عملت بطولات”.

وخلال المقلب ظهر خوف واهتمام أحمد مالك بشكل مبالغ فيه على هدى المفتي ما دفع رامز جلال للسخرية من هذا الاهتمام، وقال له:” ما هي هادية أنت بتتلكك؟ وسيب إيديها، شكلها هتقلب قصة حب في النفق”.

وردا على سؤال رامز عن إمكانية تقديمه عملاً جديداً ينتمي للدراما الصعيدية بعد “نسل الأغراب”، قال أحمد مالك: “ممكن أعمل صعيدي تاني بعد نسل الأغراب” ليعلق رامز: “دي تبقى كارثة سودة”.

وغنت هدى المفتي، أغنية مهرجانات بعدما طلب منها رامز جلال، أن تغنى له مقطع من هذه الأغاني قبل أن يقوم بفتح الكوبري ليسقط الاثنان في البركة.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه