بالفيديو – بسمة وهبة تشنّ هجوماً شرساً على نزار الفارس

شنّت الإعلامية بسمة وهبة هجوماً شرساً على الإعلامي العراقي نزار الفارس في الجزء الثاني من لقائها معه في برنامج “العرّافة” الذي تقدّمه على قناة “النهار”.

وأحرجت بسمة وهبة الإعلاميَ العراقي بسبب الأسلوب الذي ينتهجه في الإعلام، قائلةً: “ليه معظم فيديوهاتك اللي أنت فرحان بيها تعتمد على المرأة وجسدها وإثارة المرأة وغير اللائقة للمرأة والأسئلة التي تحرج ضيفتك في البرنامج؟”.

وأضافت: “بتقول لضيفتك قفي ولفّي وارقصي لي واعملي لي… هل هذا هو الإعلام في نظرك؟!”.

وردّ نزار عليها قائلاً: “هذا ليس صحيحاً، لدينا ممثل في العراق اسمه سامي قفطان حصل لقائي معه على 3 ملايين مشاهدة”، لتردّ عليه الإعلامية: “لا أتحدث عن 3 ملايين مشاهدة، ولكن أكثر من تسعة ملايين ونصف المليون مشاهدة بسبب الجسد والجنس والخدع والرقص والتريند والخطوبة… أنت تحصل على الأعلى مشاهدةً بسبب هذه الأمور”.

واستمرت بسمة وهبة في إحراج نزار الفارس بعد قوله إنّه سبق أنْ وقّع مع المنتج إيهاب طلعت لتقديم برنامج على قناة “النهار” في شهر رمضان الحالي، موضحاً أن هذا الأمر حدث بشهادة تامر أمين.

لتواجه بسمة نزار بمقطع فيديو جمعها مع تامر أمين، وكانت تسأله فيه عما إذا كان قد توسّط لنزار الفارس للعمل في قناة “النهار”، فنفى تامر أمين ذلك وقال: “لأ، لا هيمضي ولا مضى، نزار الفارس صديقي، ومحصلش إنه كان هيمضي أو مضى عقد في جلسة أنا كنت فيها”.

كما سألته عن مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدةً عبر قناته في “يوتيوب”، فأجابها قائلاً: “أشعاري… لأني شاعر”، لكن الإعلامية واجهته بغير ما قاله مرة أخرى، وعرضت مقطعَي فيديو هما الأكثر مشاهدةً على قناته، وكانا عبارة عن فنانتين ترفضان تدخّلاته في حياتهما الشخصية.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه