بالفيديو – بعد 35 عاماً… محسن محيي الدين يفجّر مفاجأة حول موت داليدا

حلّ الفنان القدير محسن محيي الدين ضيفاً على الإعلامية لميس الحديدي في حلقة خاصة من برنامجها “كلمة أخيرة” الذي تقدّمه على قناة ONE، كشف خلالها عدداً من القضايا لأول مرة.

وفجّر محيي الدين خلال اللقاء مفاجأة حول وفاة الفنانة الفرنسية ذات الأصول المصرية داليدا، التي انتحرت قبل 35 سنة، وكان قد شاركها بطولة فيلم “اليوم السادس”، مؤكداً أنها كانت تحب الطعام المصري، وأنها قد أنهت حياتها لإحساسها بعدم السعادة، التي لم تكن بالنسبة إليها تكمن يوماً في المال أو السلطة أو الشهرة، وإنما السعادة للغني والفقير في ذكر الله”.

وعن لقب “ملك الديسكو” الذي اشتُهر به في شبابه، قال: سر لقب “ملك الديسكو” الذي تم إطلاقه عليّ جاء بسبب الفنانة إنعام الجريتلي كانت عامله فرقة في التلفزيون تهتم جداً بالأطفال كان فيها الفنان ممدوح عبدالعليم والفنانة ليلى علوي، فكانت بتعلمنا إزاي نمثل وإزاي نُلقي الشعر، وكانت بتعلمنا الرقص، وإعداد ممثل كامل شامل”.

وعن مشاركته في مسلسل “ريفو” الذي عُرض على إحدى المنصات الرقمية، قال: “المنصات الخاصة بالمشاهدة تبحث دائماً عن دماء جديدة وأفكار متنوعة وتبحث عن دراما جديدة مختلفة عن التي تُعرض على الفضائيات”.

وأوضح أن الناس يفضّلون مشاهدة المسلسلات عبر المنصات لأنها لا تحتوي على إعلانات كثيرة تزعجهم، وتتميز هذه المسلسلات بأن كل موسم من عشر حلقات جديدة؛ مثل مسلسل “ريفو” فله أجزاء أخرى في المواسم التالية؛ مضيفاً أنه في بداية تمثيله كان سعيداً بالعمل مع النجوم الكبار لأنهم كانوا يدعمونه دائماً. 



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه