بالفيديو – بين الطرد والترحيب والسرقة… القصة الكاملة لزيارة محمد رمضان الى الإسكندرية

تضارب كبير على مواقع التواصل الاجتماعي حول زيارة الفنان محمد رمضان الى الإسكندرية والتي قام بها تحدّياً لتصريحات أحد المحافظين السابقين بأن الإسكندرية لا ترحّب برمضان.

وما بين الترحيب الذي يؤكده رمضان في فيديوهات له من عروس البحر المتوسط تكشف التفاف الجمهور حوله والترحيب به، وفيديو آخر نشره نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي يكشف عن مشاجرات ومحاولات اعتداء على رمضان وطرده من أحد الكافيهات، وفيديو ثالث تعرّض خلاله رمضان للسرقة وسط الجمهور… “لها” تكشف القصة الكاملة لزيارة رمضان إلى الإسكندرية.

في البداية، نشر رمضان فيديوهات عدة عبر حساباته في مواقع التواصل يكشف من خلالها ترحيب جمهور الإسكندرية به والتفافهم حول سيارته محاولين التقاط الصور معه، كما نشر عدد من محبيه مجموعة فيديوهات لإثبات أن الحملة التي دُشّنت ضده غير صحيحة، إلا أن الأمر استفز مجموعة من النشطاء على مواقع التواصل والذين يدعمون حملة “إسكندرية لا ترحّب بمحمد رمضان”، فنشروا مقطع فيديو من أحد الكافيهات أثناء محاولة رمضان الجلوس فيها، يوثّق حدوث اشتباكات مع بعض المواطنين من الإسكندرية، الذين طالبوا بخروجه من المحافظة وسماع أصوات تكسير الزجاج في المقهى مترافق مع بعض الألفاظ الخارجة.

كما انتشر مقطع فيديو آخر التقطه أحد جمهور محمد رمضان، أثناء تجوّله في شوارع الإسكندرية، وقد أثار الفيديو جدلاً كبيراً على السوشيال ميديا بعدما تمكّن أحد الأشخاص من سرقة نظاراته وهو يستقل درّاجة نارية خلف أحد جمهوره، حيث فرّ اللص واختفى عن الأنظار بسرعة البرق.

التضارب حول زيارة رمضان الى الإسكندرية أشعل مواقع التواصل ما بين تأكيدات تكذّب الحملة ضده، وأخرى تدعم الحملة وترفض وجود رمضان في الإسكندرية… في انتظار أن تكشف الأيام المقبلة حقيقة الأمر وهل سيُقام الحفل بالفعل أم لا؟!



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه