بالفيديو – تامر حسني يدعم إبنته ويرقص معها بطرافة

لا يزال النجم تامر حسني يواصل فيديوهاته الطريفة مع نجلته الكبرى تاليا، التي أعلنت، عن دخولها عالم تيك توك، وتدشين حساب جديد لها.

ونشرت تاليا تامر حسني، مقطع فيديو طريفًا لها مع والدها عبر تطبيق “تيك توك”، وظهرت فيه ترقص مع والدها بطريقة طريفة، والذي مازحها عندما اخطات في إحدى الحركات.

وكان قد أثير جدل كبير في اليوم الأول من شهر رمضان بعد ظهور تامر مع طليقته الفنانة بسمة بوسيل وأبنائهما ما دفع الكثيرين للحديث عن حقيقة عودتهما للحياة الزوجية.

وعلقت بسمة، خلال لقاء لها مع برنامج ET بالعربي، للمرة الأولى على صورها التي تنشرها على حسابها بـ”إنستغرام” ويظهر فيها تامر مع أبنائهما، مؤكدة حرصهما على الصحة النفسية لأولادهما الثلاثة.

وقالت بسمة: “لازم نتجمع أول يوم رمضان وفي المناسبات علشان ولادنا يحسوا بالدفء، حتى لو اتطلقنا لسه بنحافظ على أولادنا هما ملهمش ذنب في اختياراتنا، وأهم حاجة عندنا الصحة النفسية بتاعتهم إحنا مش بنمثل إحنا عيلة متجمعين”.

وأضافت: “أنا وتامر بنحافظ على إن في ما بينا حب لأولادنا ولبعض وعندنا احترام لبعض وبالنسبة لينا العيلة هي رقم 1 ولو محاولتيش تخلي علاقتك بطليقك كويسة عشان ولادكم فأنتي أم مش كويسة، بصراحة تامر سباق أكتر مني وأنا محظوظة هو أب مثالي وبيعشق أولاده”.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه