بالفيديو – حبيب غلوم يصدم الجميع بما قاله عن مرض زوجته: “شائعة هي أطلقتها”!

أثار الفنان حبيب غلوم جدلاً واسعاً بتصريحاته حول مرض زوجته هيفاء حسين، مؤكداً أن كل الأمر عبارة عن إشاعة أطلقتها الأخيرة على السوشيال ميديا.

وخلال استضافته في برنامج “حبر سرّي”، أكد الفنان الإماراتي أن زوجته هي من أطلقت شائعة مرضها، وتحدثت مباشرة مع متابعيها عن أنها قد تخسر صوتها، بسبب تشخيص طبي.

وشرح غلوم تفاصيل ما حصل مع زوجته فقال: “أُصيب التوأم بالزكام وانتقل المرض الى هيفاء، وأثّر ذلك في حبالها الصوتية، وذهبت للطبيب ومع الأسف هو ضخّم الموضوع ووضع احتمالات خطيرة وطلب منها تطبيق بعض العلاجات كي لا تخسر صوتها، وكما كل الفنانين سارعت هيفاء للتحدث الى فانزاتها وبدأت تخبر متابعيها وكأنهم مسؤولون عنها بأنها ستفقد صوتها، الى أن اتصل بي صحافي وسألني عن إصابة هيفاء بالسرطان”.

وأضاف: “اتصلت بسرعة بهيفاء مستهجناً ما يحصل، وأكدت بأنها لم تقصد ما انتشر، قلت لها يا بنت الناس موسم رمضان على الأبواب والمنتجين لن يتواصلوا معك لتشاركي في أي دور بسبب ذلك”.

ولفت حبيب غلوم إلى أنه طلب من زوجته عدم الكشف عن مشاكل المنزل في العلن ونقل الأخبار السيئة عبر منصات التواصل الاجتماعي، لأن الناس تنقل الأخبار السعيدة للآخرين.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه