بالفيديو – حسن الرداد يكشف كواليس مسلسل “محارب”

في مداخلة هاتفية مع برنامج “التاسعة” الذي تقدّمه الإعلامية شافكي المنيري عبر القناة الأولى، كشف الفنان حسن الرداد عن كواليس مسلسله “محارب” الذي يُعرض في رمضان الحالي، مؤكداً أنه أعاد الى الأذهان مسلسلات الثمانينيات والتسعينيات.

وقال الرداد إن الفيديوهات المنتشرة بشأن تحدي معرفة أبطال مسلسل “محارب” كانت فيديوهات عفوية بدون قصد أو ترتيب على الإطلاق.

وأضاف: “مسلسل “محارب” يعيد إلى الأذهان مسلسل “أرابيسك” والعديد من المسلسلات الاجتماعية الجميلة التي تربّينا عليها وأحبّها الجمهور بشدة وما زال يشاهدها حتى الآن”.

وأشاد الرداد بمخرجة المسلسل شيرين عادل، حيث قال إن هناك مخرجين يعتبرون أن التمثيل مهمة كل ممثل، أما شيرين عادل فمختلفة في هذه النقطة، لأنها ترى نفسها شريكة في كل تفاصيل العمل الفني ولا تبخل بتوجيه أي ممثل نحو الأفضل. إذ قال: “شيرين تقوم بمجهود جبّار في المسلسل، فهي لا تبخل بإضافة أي جزئية لأي ممثل مهما كانت بسيطة حتى تُظهره بأفضل صورة ممكنة على الشاشة”.

وأكد حسن الرداد أن الأعمال الكوميدية تضمن نجاحه مع الجمهور، ولكن الدراما الاجتماعية تحظى أيضاً باهتمامهم، ومسلسل “محارب” يناقش قضايا اجتماعية وقد تحمّس للمشاركة فيه منذ قراءة السيناريو.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه