بالفيديو – حسن يوسف يحسم أخبار اعتزاله الفن

38

خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “تفاصيل”، الذي تقدّمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية “صدى البلد 2″، حسم الفنان حسن يوسف الأخبار التي تم تداولها خلال الفترة الماضية عن اعتزاله الفن، مؤكداً أن وفاة ابنه عبد الله أثّّرت فيه كثيراً.

وقال يوسف: “أنا الحمد لله بخير وكويس… وبعد وفاة ابني الغالي عبد الله أخدت القرار فوراً، لأن الوجع اللي جوايا وجع الابن، ربنا ما يكتبه على حد خلاّني مقدرش أقدم أدوار اللي الناس اتعودت تشوفني فيها… وأنا لسه جوايا الوجع ده”.

وأضاف حسن يوسف أنه راضٍ بقضاء الله، ولا يسعه سوى أن يقول الحمد لله على كل شيء…، مشيراً إلى أنه لم يتابع تكريم الفنانة نجاة في حفل “جوي أوردز” الذي أُقيم في السعودية.

وأشار يوسف إلى أنه يمضي وقته حالياً في قراءة القرآن الكريم، قائلاً: “في حال عرضت عليّ أعمال فنية وكان الدور مناسب ومكتوب بشكل جيد والأجر مناسب سأفكر في الموضوع.. لكن لو غير ذلك فلا أنوي العودة الى الفن”. وتابع: “بعد وفاة ابني عبد الله، شوفت إن التمثيل ملوش لزمة… وبشكر كل الجمهور على تعاطفهم معايا وعلى مشاركتهم لي حزني على فقد ابني، ولحد دلوقتي بتجيني تعازي كتيرة”.

وحرص حسن يوسف على توجيه رسالة الى محبيه، قائلاً: “أحب أن أشكرهم على وقوفهم بجانبي، وهم دائماً يشجعونني ويدعمونني، وإذا كنت قد قدّمت أعمالاً جيدة فهذا بفضل تشجيعهم لي”.



اقرأ المقال من المصدر