بالفيديو – حورية فرغلي تغيّر كلامها عن هيثم أحمد زكي… وهذا سبب خلافها مع مصطفى شعبان

في الجزء الثاني من حلقة الفنانة حورية فرغلي في برنامج “العرافة”، الذي تقدّمه الإعلامية بسمة وهبة على قناة “النهار”، كشفت حورية أسباب خلافها مع الفنان مصطفى شعبان، كما تحدّثت عن مواجهة “شيخ العرافين” على الهواء، حين قال إنها اشترت سيارة لمخرج، وهو ما أغضب زوجته، وأسرار علاقتها مع الفنان الراحل هيثم أحمد زكي.

وقالت حورية: “كنا بنعمل مسلسل “أمراض نسا” مع بعض وكنا متفقين ولما سافرت ورجعت غيّروا الاسم لـ”دكتور أمراض نساء”، ومعنى كده إن الدكتور يُنسب إليه العمل”.

وأضافت: “غضبت لأنني التقيت به من قبل في الحج واتفقنا على أن يكون الاسم هو “أمراض نسا”، وبعد ذلك وقعت وسافرت وجيت لقيت المسلسل اتغيّر اسمه بعد ما عجبتني شخصيتي في المسلسل”.

واستطردت بالقول: “مكنش ينفع كده، اسم مصطفى شعبان بيبيع وأنا ببيع وعملت بوسترات على حسابي للمسلسل، لأن المفروض صورتي كانت تبقى معاه على الأفيش، لكن لما رجعت من بره مصر لقيت الأفيشات كلها في مصر عليها صورته، فعملت لنفسي أفيش”.

وعن واقعة شرائها سيارة لأحد المخرجين، وغضب زوجته من ذلك، قالت حورية فرغلي: “أثناء تصوير مسلسل “ساحرة الجنوب” كان فيه حد من الكاست بيحتفل بعيد ميلاده، كنت فرحانة إني بشتغل معاه وبحترمه كمخرج اشتريت له عربية “لانغلر”، لأن سيارته كانت بايظة خالص ومراته مرضيتش إنها تاخد العربية وهو مرضاش ياخدها”.

وحول حديثها عن علاقتها بالفنان الراحل هيثم أحمد زكي، قالت حورية: “مش هتكلم عن حد متوفّي، لا اتخطبنا ولا اتجوّزنا، مش عايزة أتكلم عن هيثم سيبوه مرتاح في قبره، أنا أعرفه منذ عام 2011، أما خطيبته فقد ظهرت من جديد”.

أما عن سبب الخصام بينهما، فقالت حورية فرغلي: “سبب خصامنا مع بعض هو إنه مد إيده عليّ في لوكيشن مسلسل “دوران شبرا” والناس شاهدة، وكل ده عشان كنت بقول لأستاذ هاني عادل البقاء لله بسبب وفاة والدتك وبسأله عن سبب الوفاة وحكى لي، وأثناء ذلك شاهدنا هيثم وافتكر إني بتدلّع”.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه