بالفيديو – خالد سليم يكشف عن بكائه بسبب زيادة وزنه

43

خلال استضافته في برنامج “كتاب الشهرة” الذي يقدّمه الإعلامي اللبناني علي ياسين عبر قناة “الجديد”، كشف الفنان خالد سليم عن بكائه بسبب تنمّر أصدقائه وأشخاص مقرّبين منه على وزنه الذي تخطّى الـ 130 كيلوغراماً.

وقال خالد: “وصل وزني إلى 130 كيلو… عارف لما تحاول إنك تضحّك الناس على شخص بسبب وزنه أو شكله في ناس عملت معايا كده عملوني مهزأة علشان طولي مع وزني كان ملفت والتنمر خلاّني أبكي بس مش قدام حد غير زوجتي”.

وأوضح خالد سليم أنه كان متواجداً في حفل عيد ميلاد أحد الأشخاص، وفي الأثناء وجد مجموعة من الأشخاص يسخرون منه ويتنمّرون عليه بشكل هستيري فغادر المكان وذهب الى منزله حيث راح يتناول الطعام بشراهة. وأضاف: “أول ما روحت البيت دخلت المطبخ وقعدت آكل وأعيّط وزوجتي دخلت عليا وقالت لي إوعى تعمل كده وكبّر دماغك… هي كانت سند لي وقررت بيني وبين نفسي أبطّل عادات غلط بعملها زي إني أشيل الكورتيزون من جسمي وده صعب جداً”.

وأشار خالد سليم إلى أنه كان يأخذ حبتين من الدواء لإنقاص وزنه في اليوم، وهذا أمر خطير ولا ينصح أحداً بأن يفعل مثله، كاشفاً عن تعرّضه لوعكة صحية منذ شهر، وأنه يؤمن بالحسد لأنه مذكور في القرآن الكريم.

واختتم خالد سليم حديثه مشيراً إلى أنه أجرى فحوصاً طبية في وقت سابق لكتفه اليمنى، وتبين أن هناك تمزقاً في إحدى العضلات بالأربطة وبعدها حدث ورم من الانقطاع، فضلاً عن عدم تمكّنه من تحريك قدمه اليسرى.



اقرأ المقال من المصدر