بالفيديو – دنيا بطمة تواصل تجاهل طلاقها بحفل خاص مع أصدقائها

لا تزال الفنانة دنيا بطمة تتجاهل التعليقات التي رافقت انفصالها عن المنتج محمد الترك وتواصل حفلاتها الفنية والمشاركة في المناسبات الخاصة في المغرب، في ردّ مباشر على أن عملها لم يتأثر بغياب شركة الانتاج الخاصة بزوجها السابق.

وشاركت الفنانة المغربية أخيراً في الحفل الخاص الذي أعده زميلها الفنان المغربي فريد غنام وزوجته المؤثرة رباب أزماني والذي جمع بين مناسبات عدة، بينها عقيقة ابنهما كرم، وعيد ميلاده الأول، وحفل ختانه، وعيد ميلاد ابنتهما الكبرى سمر.

وأحيت الفنانة المغربية وغنام الحفل الضخم الذي تم التجهيز له وحضرت بقفطان مغربي أنيق وقدمت مجموعة من الاغاني الشعبية وبدت في غاية السعادة والهدوء، وهو ما أحدث جدلا واسعا حول خلافها مع زوجها وسبب انفصالهما الفعلي.

وحضر الحفل أيضاً مجموعة من الفنانين ومشاهير السوشيال ميديا كالمغني محمد الريفي وعبير العابد وعادل أصيل الذين شاركوا وقدموا أغانٍ مليئة بالبهجة وتناسب الأجواء الممتعة.

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع ظهور بطمة في الحفل وأشادوا بقدرتها في التجاهل والاستمرار بتقديم الحفلات واستكمال حياتها بشكل طبيعي، على عكس الترك الذي يمر بأسوا مرحلة في حياته ويواصل إثارة الجدل بمنشوراته وتعليقاته التي ينشره على صفحاته ويصر من خلالها على الدفاع عن نفسه ونفي أنباء خيانته لها.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه