بالفيديو – رامي صبري يُبدي رأيه في شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب

36

خلال لقائه ضمن برنامج “عرب وود”، كشف الفنان رامي صبري عن رأيه في عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب الى الساحة الغنائية، كما أبدى رأيه في الفنان عمرو دياب متحدّثاً عن جدل طرح ألبومه بالتزامن مع صدور ألبوم “الهضبة”.

وقال رامي: “بتمنى لشيرين إنها ترجع أقوى وهي فنانة عظيمة ومختلفة، وهي واحدة بس مفيش شيرين تاني، وأتمنى إنها تكسّر الدنيا لأنها فنانة تستحق إن تكون وسطنا”. وتابع: “كنت موجود في Joy Awards، وشوفت شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب ونجاة، وبنبسط لما بنشوف المصريين ناجحين برا، أنا أول مرة أتعزم في حاجة واتفرج على فنانين زي ما الفنانين بيتفرجوا عليا، اتبسطت أوي وحسيت إني فخور إن في مصريين ناجحين أوي كده”.

وعن رأيه في أحدث ألبومات عمرو دياب، وصدور ألبومه الخاص بالتزامن مع طرح ألبوم “الهضبة”، قال رامي: “صدور ألبومي بتوقيت عمل عمرو دياب كان بالصدفة وليس مقصوداً”. وأضاف: “عمرو دياب أسطورة وله جماهيرية جبارة ولكنني أتكل على جمهوري الذي يساندني، والمنافسة مؤشر على نسبة نجاحي”.

يُذكر أن رامي صبري يستعد لإحياء حفل غنائي ضخم بمشاركة النجم الكبير محمد منير في ١٦ شباط (فبراير) الجاري بالتجمع الخامس.

ونشر رامي برومو الحفل وعلّق عليه قائلاً: “بتشرف بوجودي في حفل مع الفنان الكبير محمد منير يوم الجمعة ١٦ فبراير في فاميلي بارك بالتجمع”.



اقرأ المقال من المصدر