بالفيديو – رانيا يوسف تكشف للمرّة الأولى تفاصيل خضوعها لعملية جراحية

46

خلال استضافتها في برنامج “عرب وود”، تحدثت الفنانة رانيا يوسف للمرة الأولى عن تفاصيل العملية الجراحية التي خضعت لها أخيراً.

وأكدت رانيا خلال اللقاء أن الجراحة لم تكن تجميلية كما أُشيع، قائلةً: “كان عندي مشكلة مرضية معينة، وكنت خايفة من قرار العملية، وتناولت العديد من الأدوية لتفادي العملية”. وأضافت: “ولكن بالأخير وجدت إنه لا بد من إجراء العملية، ونجحت الحمد لله”.

https://www.instagram.com/p/C3DuoNhMhLt/

وكانت رانيا يوسف قد احتفلت أخيراً مع الفنان أحمد عبد العزيز وباقي أبطال مسلسل “جريمة منتصف الليل” ببدء تصوير العمل استعداداً لعرضه في موسم دراما رمضان المقبل.

وحرص عدد من أبطال المسلسل على حضور الاحتفال، ومنهم: محمد عز وأحمد منير وإلهام عبد البديع والمؤلف محمد الغيطي وابنته ميار.

وكشفت رانيا يوسف في تصريحات صحافية على هامش الاحتفال أنها سعيدة بالمسلسل وتتمنى أن ينال إعجاب الجمهور وتجسّد من خلاله دور راقصة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي أكشن، حول جريمة جنائية تحدث في وقت متأخر من الليل، وهي قتل طالبتين جامعيتين في مقر سكن إحداهما، وتحوم الشبهات حول كل الدوائر المرتبطة بهما وتتعقّد الأحداث عندما نكتشف العوالم الخفية والغامضة للضحيتين، وقصص الطالبات والطلبة والأساتذة.

كما يستعرض المسلسل العالم المرتبط بالجامعة والوسط الأكاديمي وصراعاته، والبيزنس المتعلّق بأصحاب الجامعات الخاصة، وكذلك المشاكل النفسية والأزمات التي يعانيها الجيل الجديد ومفرداته المختلفة عن الأجيال السابقة.



اقرأ المقال من المصدر