بالفيديو – علاء مرسي يخضع لجراحة عاجلة وهذه تطورات حالته الصحية

39

كشف الفنان شريف باهر عن خضوع الفنان علاء مرسي لجراحة عاجلة بعد تعرّضه لمشاكل في القولون استدعت دخوله المستشفى حيث قرر الأطباء إجراء جراحة فورية له.

ونشر شريف عبر صفحته في موقع “فيسبوك” فيديو مباشراً من المستشفى، وقد ظهر فيه الفنان علاء مرسي للمرة الأولى بعد توعّكه صحياً.

وقال شريف باهر في الفيديو: “بطمنكم على صحة الفنان علاء مرسي، هيقعد يومين بس في المستشفى وهيخرج، حبيت أطلع لايف علشان نطمّن كل الناس على صحة أخويا وحبيبي، وهو عنده مشاكل في القولون”. ليردّ علاء مرسي قائلاً: “أنا زي الفل والحمد لله، وهخرج بعد بكره وآخر حلويات”.

يُذكر أن علاء مرسي يشارك في الموسم الرمضاني 2024 بثلاثة أعمال، حيث يشارك الفنان محمد إمام في مسلسل “كوبرا”، كما يشارك الفنان يحيى الفخراني في مسلسل “عتبات البهجة”، كذلك يعود الى الكوميديا بمشاركته في سيت كوم “ورث عمتي” مع الفنانة انتصار، وهو مسلسل مصري – عراقي.

وكان آخر أعمال علاء مرسي الفنية، مشاركته في فيلم “أبو نسب” الذي يُعرض حالياً في دور السينما، وهو بطولة محمد إمام، ويجسد مرسي خلال أحداثه دور مساعد وأحد رجال الفنان ماجد الكدواني الذي يظهر بشخصية رجل مافيا ويخرج من السجن.



اقرأ المقال من المصدر