بالفيديو – عمرو يوسف يقترب من هذا النجم لتحقيق الرقم القياسي في السينما المصرية

استطاع الفنان عمرو يوسف بفيلمه الجديد “شقو” المعروض حالياً في دور العرض، أن يقترب من الرقم القياسي لإيرادات ليلة عرض واحدة في السينما المصرية، حيث حقق إيرادات قياسية في ثاني أيام عيد الفطر المبارك، وصلت إلى ما يقارب عشرة ملايين جنيه ليصبح الفيلم الثاني من حيث تحقيقه أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية بعد فيلم “بيت الروبي”، للفنان كريم عبد العزيز، والأعلى في التاريخ في إيراداته بالنسبة للافلام التي تم طرحها في موسم عيد الفطر المبارك.

وبلغ إجمالي إيرادات فيلم “شقو” في يومي عرض فقط ما يقرب من ١٨ مليون جنيه.

من ناحية أخرى، شارك عمرو يوسف جمهوره عبر صفحته الرسمية على “إنستغرام” مقطع فيديو من كواليس تصوير أحد المشاهد الصعبة والخطرة التي يؤديها بنفسه في فيلم “شقو”، حيث ظهر في الفيديو أثناء القيام بحركة تتطلب درجة عالية من الحذر، وهي المشي على حافة رفيعة للغاية بأحد المباني، وعلى ارتفاع كبير كما ظهر في الفيديو.

وكتب عمرو يوسف معلقًا على الفيديو: “من المشاهد الصعبة اللي هتشوفوها في فيلم شقو. إحنا مشينا على الحيط حرفياً في الفيلم ده”.

“شقو” يلعب بطولته عمرو يوسف ويشارك في بطولته كل من: محمد ممدوح ودينا الشربيني وأمينة خليل والنجمة الكبيرة يسرا، تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه