بالفيديو – لجين عمران بتصريحات جريئة: “حللّوا دمي”… ورسالة للفتيات

57

خلال استضافتها في برنامج “إلهاميات”، تحدّثت الإعلامية لجين عمران بكل صراحة عن الكثير من المواقف الصعبة التي عاشتها في مسيرتها الإعلامية، وبدت في غاية الثقة والقوة وهي تكشف عن التجارب التي مرت بها وساعدتها في امتلاك الخبرة والجرأة.

وقال الإعلامية السعودية: “تعرضتُ لهجوم كبير من الناس في تلك الفترة ولم يقف أحد بجانبي، وتطوّر الأمر الى أن بعض الأشخاص حلّلوا دمي في خطبة يوم الجمعة، حتى أنهم كانوا يصفونني بالفاسقة بعد دخولي مجال الإعلام، لذا تردّدت بالعودة الى بلدي خوفاً من أن يتعرّض لي شخص ما ويتم اغتيالي”.

وخلال اللقاء، علّقت لجين عمران على شروط بعض الفتيات بخصوص الزواج، وقالت بعفوية: “كثير من صاحباتي ما اتزوجوا لهذا اليوم، ليش؟ البنات يتشرطون شروط صعبة للزواج، يرسدونه غني ووسيم وطويل ورياضي، خفّوا على الشباب شوي”.

وأضافت: “الآية اتقلبت والشباب حالياً باتوا يبحثون على واحدة غنية وتصرف عليهم، وفي بعض يقولك نتساعد وأنت اصرفي على حالك وأنا اصرف على حالي”.

ووجّهت لجين عمران نصيحة الى كل الشباب إذ قالت: “كل شيء له عمر وكل شيء له تاريخ صلاحية، ما عدا الأحلام، إذا كان عندكم حلم لا تستسلموا ولا تقولوا إن الوقت تأخر، بالعكس استمري بالسعي وراء حلمك الى أن تحققيه”.



اقرأ المقال من المصدر