بالفيديو – مريم حسين تتصدر التريند ولفتة إنسانية في الكليب الجديد

تمكنت الفنانة مريم حسين، من تحقيق نجاح كبير بعد مدة قصيرة من طرح كليب أغنيتها الجديدة التي أطلقتها باللهجة المصرية، بعنوان “هدية” عبر قناتها الرسمية في يوتيوب.

وظهرت الفنانة المغربية في الكليب الذي تم تصويره في مدينة صور بلبنان، تحت إشراف المخرجة اللبنانية رندلى قديح، مفعمة بالنشاط والحماس باطلالات صيفية مبهرة لناحية الألوان والتصاميم، ولفتت الأنظار بمشاركة شابة من ذوي الاحتياجات الخاصة في الكليب.

واختارت مريم طرح الأغنية بالتزامن مع يوم ميلادها كهدية للجمهور وحققت في يوم أكثر من مليوني مشاهدة، وهو ما عبرت عنه بسعادة من خلال مقطع فيديو نشرته على انستغرام وبدت فيه بغاية الحماس والفرح بنجاح الأغنية وعلقت عليه قائلة: “2 مليون مشاهدة في يوم شكراً لرب العالمين، لا يمكنني أن أصدق هذا الأمر”.

وأضافت:” أول شي شكرا شكرا الله، ثاني شي شكرا شكرا QM TEAM عايلتي شكرا اهلي وحبايبي واصدقائي اشكركم على وقوفكم معاي وشكرا كل من شارك اغنيتي على صفحاتكم احبكم”.

ونشرت مقاطع فيديو من الكليب عبر صفحتها على انستغرام وشوّقت من خلالها الجمهور من خلال تعليق كتبت فيه: “هل أنتم جاهزون؟ بيوم عيد ميلادي هديتي لكم اغنيتي المصرية هدية”.

وتعاملت الفنانة المغربية في هذا العمل الجديد على مستوى الكلمات مع الشاعر عمرو المصري، فيما عادت الموسيقى والألحان لسامر أبو طالب، أما بخصوص إخراج الفيديو كليب فقد جددت مريم ثقتها بالمخرجة اللبنانية رندلى قديح، بعد تعامل سابق من خلال أغنيتها الأولى “ليا وحدي”.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه