بالفيديو – مفاجأة غير متوقعة في منزل ماغي بو غصن… شاهدوا ردّ فعلها

جهز بعض من جمهور النجمة ماغي بو غصن مفاجأة مبكرة وغير متوقعة لها بمناسبة يوم ميلادها بحضور زوجها المنتج جمال سنان وأولادها من داخل حديقة منزلها وكانت الأجواء ساحرة.

ونشرت ماغي المقطع عبر حسابها على انستغرام وثقت من خلاله التفاصيل، حيث وصلت الى منزلها لتتفاجأ بالديكورات والبالونات الملزنة تزين حديقة منزلها، مع طاولة ممتلئة بالهدايا المتنوعة ومن ضمنها لوحة كبيرة لصورتها تم رسمها بطريقة مبهرة إضافة الى عشرات الرسائل وباقات الورود من محبيها مع قالب حلوى كبير مُزين بصورتها.

وتلقت أيضاً هدية مميزة عبارة عن اغنية خاصة بمناسبة عيدها، وبدت النجمة اللبنانية في حالة انبهار وذهول لحظة رؤيتها للزينة والتجهيزات، وكانت تتأثر وتنفعل مع كل هدية فتحتها أمام الكاميرا وسط تفاعل كبير من محبيها وزوجها واولادها.

وعلقت ماغي على المقطع وكتبت “هذه الأغنية الخاصة أجمل مفاجأة وصلتني. شكراً لكل صبايا المملكة… وشكر كبير لكل القيّمين على هالعمل الحلو من غناء محمد التميمي ومن ألحان يوسف العنزي ومن توزيع حالم ومن إشراف سامر بن محمود وتنفيذ زفة المساء”.

ووجهت ماغي أيضاً رسالة مؤثرة لمحبيها جاء فيها: “ما في كلمة بتعبّر عن الذي أحسّست به اليوم.. مفاجأة لم أكن أتوقعها أبدا… من قلبي أشكركم على محبتكم. على المعايدة والأغنية الخاصة الرائعة التي سجلتوها… شكراً لكل الصبايا من السعودية نجود، لين، وعد، سارة، فتون، نوف، ريتاج، غلا، جوري، سهام، الجوهرة أحبكم من قلبي.. شكراً على كل شيء”.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه