بالفيديو – نانسي عجرم تستذكر حادث سرقة منزلها… وهذا ما كشفته عن بناتها

خلال استضافتها ضيفة على بودكاست الإعلامي المصري عمرو أديب  تحدثت النجمة نانسي عجرم عن أسرارٍ بحياتها الخاصة وتأثير سن الأربعين عليها والكثير من الأمور بطريقة عفوية وصريحة.

وتحدثت الفنانة اللبنانية عن الأزمة الكبيرة التي مرت بها أسرتها عام 2020 بعد اقتحام شاب سوري لمنزلها وإطلاق زوجها، فادي الهاشم النار عليه، وقالت: “أنا حتى الآن لدي خوف، في المنزل عندما أسمع أي صوت، وفي الليل أتخيل المشهد وأخاف منه من وقت للآخر أعيش مراحل خوف وأتمنى أن أخرج منها”.

وتابعت: “سألت أخصائية للأطفال لأن البنات تعرضن لصدمة ولحظات كانت كابوس بالنسبة لهن، سألت وخفت أن يؤثر هذا الشيء عليهن في المدرسة وفي حياتهن خفت أن تكون صدمة لا يتمكن من تجاوزها في المستقبل، والحمد لله أول أشهر كانت صعبة خاصة في المدرسة تعرضن لتنمر ولكن تمكنت من تجاوز الأزمة”.

وأضافت: “أنا وزوجي تخطينا هذه المرحلة كان الأمر أصعب بالنسبة له، أنا لم أحضر الحادثة كنت اسمع فقط لكن موجودة في غرفة ثانية وسمعت أصوات ولا أعرف على من كان إطلاق الرصاص، هي ذكريات غير جيدة”.

وأختارت النجمة اللبنانية اطلالة كاجوال في البرنامج الرمضاني، واعترفت أن وزنها لا يزيد عن 50 كيلو غرام، وذلك بسبب ممارستها للتمارين الرياضية طوال الوقت، مؤكدة أنها من محبي تناول الطعام وتأكل كل شيء.

وعن بناتها: “كنت أتمنى أن أعيش تجربة الطفل الذكر،ولكن رب العالمين لم يشأ ذلك، وأنا راضية ومبسوطة ببناتي الثلاثة حالياً”.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه