بالفيديو – نجلاء بدر تعلّق على انتقادات مشهدها الجريء في “ليلة العيد”

33

خلال حلولها ضيفة على الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها “كلمة أخيرة” الذي تقدمه على قناة “ON”، مع أبطال فيلم “ليلة العيد”، ردت الفنانة نجلاء بدر على الانتقادات التي طالت أحد مشاهدها في الفيلم والذي وصفه الكثيرون بالجريء.

وقالت نجلاء إن مشكلة الختان التي تناولها فيلم “ليلة العيد” مازالت موجودة حتى الآن ولم يتم تناول الملف بشكل صحيح عند فتحه، ويجب أن يتم مناقشة الملف بشكل مختلف بالتعاون بين رجال الدين والأطباء حتى يعلم المجتمع أنه ظاهرة غير صحيحة”.

وعن مشهد العلاقة الزوجية الجريء الذي تناوله الفيلم، قالت: “المشهد مش فج وأنا لم أقلق من المشهد ولم أتوقف عنه أثناء تصويره ولم أسأل المخرج حتى كيف سيتم تصويره، ولا بعد ما صورته سألت إزاي سيتم مونتاجه”.

فيلم “ليلة العيد” من بطولة يسرا وريهام عبد الغفور وعبير صبري وسميحة أيوب وسيد رجب ويسرا اللوزي ونجلاء بدر وهنادي مهنا، من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

ويتحدث الفيلم عن قهر المرأة بشكل عام، وتدور أحداثه في يوم واحد، ما بين يوم الوقفة وأول أيام العيد، من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، ويتعرضن لعدة مشاكل وأزمات؛ بسبب عدم تفهّم بعض الرجال لحقوقهن، ومن أبرز القضايا المُثارة العنف ضد المرأة، زواج القاصرات، ختان الإناث وغيرها من القضايا.



اقرأ المقال من المصدر