بالفيديو – نوال الكويتية تتحدث بصراحة عن زوجها وعلاقتها الخاصة بابنتها

خلال استضافتها في Big time Podcast مع أصالة وعمرو أديب، تحدثت النجمة نوال الكويتية عن حياتها الشخصية وكشفت الكثير من أسرارها الخاصة وعلاقتها مع ابنتها حنين.

وأكدت نوال خلال حديثها أنها “شخصية لا تحب الشهرة وتحب الغناء فقط، لأن الشهرة تجعلها مقيدة وتقلّص مساحتها الشخصية وتضيّق حدودها الخاصة”.

وتحدثت الفنانة نوال الكويتية عن أسرار علاقتها مع زوجها الملحن الكويتي مشعل العروج للمرة الأولى، فقالت إنها “جاءت بعد صداقة دامت 13 عاماً، زوجي كان يتابع شغلي ومسؤول عن ألبوماتي 13 سنة، وكنا أصحاب ومهم جداً وجوده في حياتي قبل الزواج وبعد الزواج لأن مشعل مبدع وخلاني أتقدّم في الموسيقى الخليجية، ونوّع لي في تنفيذ الأغاني ورائع في ألحانه، وهو يفيدني في المقامات الموسيقية، والنصيب جاء فجأة أننا اتجوزنا ونحن سعداء في حياتنا الزوجية”.

وعن ابنتها الوحيدة حنين، أكدت أنها “نشأت وكبرت مثل ما حلمت وخطّطت لها، وتشعر أنها أصبحت نسخة عنها، وعمرها حالياً 13 سنة”، لافتةً إلى أنه “بعد ولادة حنين، بقيت عامين كاملين متفرغة تماماً لها ولم أفارقها، وأمنع أي شخص من التعامل معها أو حملها سوى شقيقتي وزوجي فقط”.

ولفتت إلى أن ابنتها “شخصية حنونة للغاية وتتمتع بذكاء حاد، وتجيد احترام الناس وتحفظ أسرار أصدقائها”، مؤكدة على علاقة صداقة كبيرة بينهما وبأنها تسألها دائماً ما إذا كان قلبها يدق لأحد من أصدقائها، قائلة بعفوية “يا ريت بسألها اذا قلبها يطقطق لأحد ولكنها ترد أنا صغيرة”.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه