بالفيديو – هاجر أحمد تكشف سرّاً عن دورها الجديد: “لا أقلّد أحداً”

خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج “واحد من الناس”، كشفت الفنانة هاجر أحمد تفاصيل دورها في مسلسل “المعلم” الذي تشارك به في السباق الرمضاني 2024، وتقدّم خلال أحداثه شخصية “المعلمة دهب”، مشيرةً إلى أنها حرصت على عدم تقليد أي فنانة لعبت دور المعلمة من قبل، ومؤكدةً أن الدور هو تحدٍ كبير بالنسبة إليها.

وقالت هاجر: “الدور تحدي كبير وقلقت لما جالي وسألتهم اختارتوني على أي أساس وشايفين فيا إيه إني أعمله، ودي كانت أمنية حياتي أني أعمل حاجة مختلفة وأشوف قدراتي، ولولا تشجيع أستاذ مصطفى شعبان وكل الموجودين مكنتش عملته”.

وتابعت: “هي بنت شابة صغيرة وفيها خط درامي رومانسي وفيها جدعنة، وعندها صراعات كتير مع أخوها بيقدم دوره أسامة الهادي ووالدها أستاذ أحمد فؤاد سليم، واللي فكرت فيه إني مش عايزة أقلد ولا أشوف حد قدم شخصية المعلمة إزاي وأقدمه بطريقتي أنا”.

وأكملت هاجر أحمد حديثها كاشفةً عن أصعب المشاهد في مسلسل “المعلم” بالقول: “المشاهد اللي فيها خناق وبعلّي صوتي، أنا قدمت الشخصية بدم خفيف”.

كما تطرقت هاجر أحمد الى كواليس المسلسل ووصفتها بالرائعة وأن الفنان مصطفى شعبان شخص متواضع جداً، قائلة: “مصطفى شعبان شخص هادي جداً وطول الوقت بيضحك وبيهزّر مفتكرش إني شفته مرة أتضايق من حاجة، طول الوقت مجمّع الناس كلها حواليه وبيأكّلهم ويشرّبهم، بيعمل القهوة بإيده في البيت ويجيبها معاه ويديهالنا”، متمنيةً أن تتلقى ردود فعل جيدة من الجمهور الذي تنتظر رأيه في شخصيتها بالمسلسل.

مسلسل “المعلم” هو بطولة الفنانين: مصطفى شعبان، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسي، محمود الليثي، هاجر أحمد، سهر الصايغ، سلوى خطاب، عبدالعزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، أحمد بدير، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادي، طارق النهري، مصطفى حشيش، لبنى ونس، مفيد عاشور، وعلاء زينهم.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه