بالفيديو – هذا ما قاله زوج مي عمر عن ملابسها وغيرته عليها

أثارت تصريحات المخرج محمد سامي عن غيرته على زوجته خلال لقائه مع برنامج “أنا سعيد” الذي يعرض عبر قناة “القاهرة والناس”، جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي حيث اعتبرها البعض متناقضة.

وقال سامي إنه يغار على زوجته بشكل كبير، ولكن هذه الغيرة تكون في مواقف معينة، إلا أنه رغم ذلك يفضل أن تكون زوجته امرأة جميلة.

وأضاف: “بغير على مي جداً وهي بتمثّل وهي بتتكلم مع حد وهي في شغلها لكن أنا أحب مراتي حلوة وأحبها تلبس اللي عايزة تلبسه وتعمل اللي هي عايزاه عشان إحنا هنعيش مرة واحدة”.

من ناحية أخرى، كشف المخرج محمد سامي تفاصيل جديدة حول مسلسل الفنان محمد رمضان “العمدة” الذي يقوم بتأليفه وإخراجه استعداداً لعرضه في موسم رمضان 2023.

وقال سامي في تصريحات لبرنامج “et بالعربي” إن المسلسل تدور أحداثه في حي السيدة زينب وتمت تسميته بـ”العمدة”، لأن اسم الشخصية التي يجسدها محمد رمضان هي “جعفر عبد التواب خضر العمدة”، مشيرا إلى أن المسلسل لن يكون صعيدياً.

مسلسل “العمدة” من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وهو بطولة: محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، هالة صدقي، مي كساب، أحمد داش، هيدي كرم، فريدة سيف النصر، طارق النهري، طارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه