بالفيديو – هيفاء وهبي تعلّق على حكم المحكمة بالتحفظ على أموال مدير أعمالها السابق

في مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” الذي يقدّمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر، أكدت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ثقتها وإيمانها بأحكام القضاء المصري، بعد التحفظ على أموال مدير أعمالها السابق محمد وزيري. إذ قالت: “الحمد لله أنا مؤمنة بالقضاء المصري، وهذه الأمور نسيتها وتركتها للمحامين والإجراءات القضائية، ومركزة في أشياء أهم في حياتي”. وأضافت: “إن شاء الله كل يوم الله بياخد لي حقي منه، والحياة فيها أشياء أهم من الوقوف عند أشخاص آذوك أو سرقوك… في أشخاص عارفة قيمتنا، وفي نجاحات بانتظاري”.

ورداً على سؤال هل تفكر في العودة الى جمهورها بمسلسل جديد، قالت هيفاء وهبي: “حالياً أصوّر فيلم “جوري” بين مصر ولبنان، وأصوّر فيلماً آخر، أما المسلسل فأحب اختياره بعناية لأنه متعب، وإذا لم يتوافر نص يساعدني على التواجد في رمضان فممكن يكون خارج موسم رمضان، وهذا يكون أحياناً أفضل”.

يُذكر أن هيفاء وهبي حررت عام 2020، من طريق محاميها المستشار ياسر قنطوش، محضر جنح ضد محمد حمزة عبد الرحمن محمد الشهير بمحمد وزيري، بتهمة الاستيلاء على مبلغ 63 مليون جنيه بدون وجه حق من ممتلكاتها، بتوكيل عام يتيح له التعامل بالمبالغ المستحقة لها مع المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظّمي الحفلات.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه