بدر خلف يرتدي فستان زفاف ويثير الجدل بموعد الصورة

صدم خبير التجميل الإماراتي بدر خلف، متابعيه عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد أن شارك وهو يستحم ويغني أغنية جديدة له.

وشارك بدر خلف صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ظهر فيها وهو يرتدي فستان زفاف باللون الأبيض مرصعاً بالماس.

وكتب خبير التجميل الإمارات: احد يصدق انه هذي انا قبل ٢٠ سنه ؟ مسؤوليات الزواج والعيال مرا غيرتني، هذي سنة الحياة”.

وفي وقت سابق، أعلن بدر إطلاقه أغنية جديد، ونشر كلمات الأغنية وفي الخلفية صوت الطبلة وبدأ يغني: “حطيتي ماسك اليوم لا تقولي لا، صيري كيكة، لا”.

واستقبل بدر عدد كبير من السخرية، وجاءت التعليقات بسبب تشبهه بالنساء، سواء بالمكياج أو الفستان، ولاقى سخرية لاذعة بعدما نشر مقطع فيديو وهو يغني بعدما ظهر عارياً أثناء الاستحمام لا سيما وأن المتابعين اعتبروا هذا الأمر غير لائق.

بدر خلف يتحدث عن الإغراء

في وقت سابق، استفز خلف متابعوه عقب تعمده الظهور بإطلالات نسائية، وحديثه بجرأة حول الإغراء، واعتمد على ميني دريس رمادي اللون، واختار خلف الفستان بقصة ضيقة أبرزت ملامح جسده الأنثوية التي يحملها.

وقدم بدر خلف لمتابعيه، رقصة أنثوية تمايل فيها أمام الكاميرا واستدار ليظهر تفاصيل إطلالته التي تسببت له بالهجوم والانتقادات من متابعيه. وترك بدر خلف شعره طويلا منسدلا على ظهره، كما شارك بعض الصور الجريئة التي أظهرت رقبته وبها آثار حمراء كتب معلقا عليها “يا رب تروح بسرعة تفشلت”.

يتعمد بدر اتخاذ وضعيات جريئة في التصوير، ويطلب من المتابعين أن يدلوا بآرائهم في إطلالته التي وصفها بالأنيقة وقال “شرايكم بكشختي… الإغراء سلاحك استفيدي منه”.

بدر خلف حامل 

منذ أسابيع أثار بدر خلف الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما زعم حمله في طفل، وبدأ ينشر كل فترة صور ومقاطع فيديو حول حجم بطنه، وفي بداية سبتمبر الجاري، أعلن أنه يقترب من الولادة، وقال إن ولاده سوف تكون طبيعية.

وأثار الجدل بعدما نشر مقطع فيديو وهو يجري تمارين رياضة تساعده على الولادة الطبيعية، وتلى ذلك مقاطع فيديو يزعم أنه ينجب.
 



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه