بدور البراهيم ترد على متابع طلبها للزواج

نشرت بدور البراهيم مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات استعرضت فيه رسالة من أحد متابعيها طلبها للزواج.

وظهر صوت والدة الفاشنيستا السعودية وهي توافق على طلب المتابع بطلب يد ابنتها للزواج قائلة: “إذا صادق وعلى سنة الله ورسوله يا مرحبا هذا اللي بقدر أقوله”.

متابع يطلب بدور البراهيم للزواج

وبعد أن انتهت والدتها من الرد على المتابع قالت بدور البراهيم رداً على المتابع: “بس أنا مش موافقة، والله يا أخوي أنا ما أرغب أتزوج ولا أفكر أتزوج وما أفكر أتزوج عن طريق السناب شات لازم أشوفه لازم أعجب فيه لاز أجربه على الأقل 6 شهور وبعدين أفكر فيه”.

وبهذا الرد أعادت بدور البراهيم إلى الأذهان شروطها للزواج والتي كانت قد أثارت الجدل، فكانت الفاشنيستا السعودية قالت في مقطع فيديو: “والله يا أخوي حيا الله أهل البحرين أنتوا ديرتنا الثانية، لكن أنا ما راح أتزوج من يوم ورايح عشوائي، لازم أدرسه ولازم أتقبله ، ولازم الكيميا بتاعته تبقى متوافقة معاه، والله لو جالي واحد من المريخ وكيميته تتناسب مع الكيميا حقي أروح وأتغرب، ما يسوى الشعور إلى راح أحسه إن هذا الشعور يندمج مع روحي وكياني ويقدرني وأقدره ويسود بيننا المودة والرحمة والاحترام”.

كانت بدور البراهيم كشفت حقيقة استعدادها للزواج قائلة: “أنا  في حالة نفسية لا أستطيع فيها الارتباط العاطفي أو الزواج، وكل ما أغمض عيني وأحلم بالزوج الراع أشعر كأنني في كابوس.. أحتاج لعلاج نفسي.. عقدتونا وكرهتونا في حياتنا.. ما عاد فيني شعور ما عاد فيني عطاء عاطفي.. لا بفلوس ولا بقصور.. أقصى شي للمرأة إنها تتعامل زي التحفة الجميلة اللي هشتريها بفلوسي! طيب التحفة دي أو الزهرة أو الوردة اللي أخدتها بلونها ورونقها، طالما أخدتها لازم تحافظ عليها، لإنك لو ماوفرتش لها البيئة  المناسبة إنها تعطيك من رونقها ولونها وريحتها راح تدبل”.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه