برندان فريزر قبل وبعد زيادة الوزن تحول صادم!

صدم كثير من محبي النجم الأيقوني برندان فريزر، بعد تداول صورة حديثة له من فيلمه القادم The Whale للمخرج دارين أرنوفسكي والذي من المقرر عرضه خلال الدورة القادمة من مهرجان فينيسيا السينمائي.

برندان فريزر قبل وبعد زيادة الوزن

قدم برندان فريزر العديد من الأعمال السينمائية الخالدة والشهيرة، منها دور ريك أوكونيل في فيلم المومياء The Mummy، ودوره الشهير في فيلم جورج ابن الغابة George of the Jungle، ودوره في فيلم رحلة إلى مركز الأرض Journey to the Center of the Earth.

كان برندان فريزر يتمتع بقوام ممشوق وجسد رياضي لافت، حيث تصدر لسنوات بطولة مجموعة من الأفلام المهمة في السينما الأمريكية، وكان يلعب دور الفتى الوسيم بجدارة.

بعد سنوات من التوقف عن مزاولة النشاط الفني، وإعلانه رفض بعض المخرجين والزملاء التعاون معه، اكتسب برندان فريزر وزناً زائداً غير شكله وملامحه تماماً، لدرجة أنه بات من الصعب التعرف عليه دون تعريف كامل باسمه.

برندان فريزر قبل وبعد زيادة الوزن تحول صادم!

يمكنك بسهولة قياس مدى نجاح أفلام برندان فريزر في الماضي، بسؤال لصديقك هل شاهدت فيلم المومياء؟ بالتأكيد لن تفاجئك الإجابة بنعم، لقد حقق الفيلم نجاحا عالميا مدويا وقت عرضه نهاية التسعينيات.

ولكن بظهور نجم المومياء في فيلم No Sudden Moves عام 2021، صُدم محبوه من تغير شكله بالكامل واكتسابه للوزن وفقدان لياقته البدنية الشهيرة.

ويقال إن هذه الزيادة في الوزن هي طريقة للتحضير لفيلمه الجديد The Whale المقرر إطلاقه جماهيرياً في عام 2023، حيث يلعب دور شخص يعاني من السمنة المفرطة، ويظهر براندن فريزر بشخصية مدرس للغة الإنجليزية يعاني من السمنة والاكتئاب ويصل وزنه لـ 270 كغم ويرغب في إعادة التواصل مع ابنته البعيدة عنه بعد وفاة زوجته وحزنه عليها.

ولقد صرح براندن فريزر إن اكتسابه الوزن الزائد منحه سهولة في الدخول لتفاصيل الشخصية

برندان فريزر قبل وبعد زيادة الوزن تحول صادم!سبب زيادة وزن براندن فريزر

عانى براندن فريزر من إصابات جسيمة بعد تصويره لفيلم المومياء، حيث اضطر لاستبدال بعض الفقرات من ظهره كما خضع لعملية جراحية في الركبة والأحبال الصوتية، أبقته لمدة 7 سنوات متوالية في المستشفى، وكان هذا هو السبب الرئيسي في اكتسابه الوزن الزائد بحسب تصريحاته.

وقال براندن فريزر في تصريحاته لمجلة جي كيو في عام 2018 حول اكتساب وزن زائد: “شعرت وكأنني الحصان من كتاب جورج أورويل مزرعة الحيوانات، التي كانت وظيفتها العمل والعمل والعمل، لا أعرف ما إذا كان قد تم إرسالي إلى مصنع الغراء، لكنني شعرت أنه كان عليّ إعادة بناء ما قد تم هدمه في كل مرة”.

من ناحية أخرى أكد فريزر أن حياته المهنية تراجعت كثيرا، بعد تصريحاته عن تعرضه للتحرش الجنسي على يد أحد الصحفيين، خاصة بعد نكران الصحفي للأمر، وعزوف البعض عن الاستعانة به.

برندان فريزر قبل وبعد زيادة الوزن تحول صادم!



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه