بشار الأسد يمازح باسم ياخور عن “العربجي”

35

كشفت تقارير إعلامية بعض جوانب اللقاء الذي جمع الرئيس السوري بشار الأسد مع نخبة من أركان الدراما السورية من مخرجين وممثلين وموسيقيين، في حوار حول شجون الصناعة الدرامية في البلاد.

وأشارت التقارير إلى عفوية اللقاء وتخلله الكثير من المواقف التلقائية، على غرار ممازحة الأسد النجم باسم ياخور حول شخصية “عبدو العربجي” من تجسيده في بطولة مسلسل “العربجي” الذي يٌعرض الجزء الثاني منه في الموسم الرمضاني الماضي.

وذكرت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) أن حواراً دار خلال اللقاء حول صناعة الدراما وتحديات الإنتاج، والنصوص، والتصوير، ودور الأعمال الدرامية حالياً داخل المجتمع، وسبل دعم صناعتها في المرحلة المقبلة.

وحضر اللقاء الممثلون بسّام كوسا وعباس النوري وسوزان نجم الدين وباسم ياخور وقصي خولي وتيم حسن وفادي صبيح ونادين تحسين بك وخالد القيش وسامر إسماعيل ومحمود نصر، والمخرجون المثنى صبح ورشا شربتجي وسامر برقاوي، والموسيقي طاهر مامللي.

وكانت شركة “غولدن لاين” قد أكّدت أن “الانتقام آتٍ” في الجزء الثاني من “العربجي” من تأليف عثمان جحى ومؤيد النابلسي، وإخراج سيف السبيعي، وبطولة ياخور وديمة قندلفت وسلّوم حداد ونادين خوري وفارس ياغي وطارق مرعشلي وغزوان الصفدي وليث مفتي وشادي الصفدي ومديحة كنيفاتي وحسام الشاه وحلا رجب وروبين عيسى وعبد الرحمن قويدر وعلي كريم ووائل زيدان ودلع نادر ومروى بدران ووليد حصوة وفادي الشامي… 



اقرأ المقال من المصدر