بعد اعتذارها عن “الشادر”… ياسمين صبري تعتذر عن العمل مع أمير كرارة

عاودت الفنانة ياسمين صبري تقديم اعتذارها عن عدم المشاركة في الأعمال الفنية خلال الفترة الحالية رغم غيابها عن الشاشات منذ أكثر من عامين.

فبعد اعتذارها عن عدم المشاركة في مسلسل “الشادر” والذي أعلنت خوضها سباق الدراما الرمضاني المقبل من خلاله، ثم تراجعها عن الفكرة، عادت لتعلن اعتذارها عن عدم مشاركة الفنان أمير كرارة في فيلم “يوم استقالة مجرم”، وذلك لعدم ملاءمته مواعيد التصوير الخاصة بها.

الفيلم يجسد فيه أمير كرارة دور مجرم يدخل السجن، ويقرر السفر الى الخارج هرباً من ماضيه، وتدور أحداث العمل في إطار من الأكشن الكوميدي، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

الجدير بالذكر أن ياسمين صبرى تستعد لبطولة مسلسل من 15 حلقة، وسيُعرض في الموسم الرمضانى 2023، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بدء التصوير.

من ناحية أخرى، كان من المفترض أن تقدّم ياسمين صبري عملاً سينمائياً جديداً بعنوان “شغل عصابات”، إلا أنه توقف من دون أسباب واضحة، وكان آخر أعمالها في السينما فيلم “ليلة هنا وسرور”، الذي عُرض عام 2018، وهو بطولة: محمد إمام، والراحل فاروق الفيشاوي، ومحمد عبدالرحمن توتا، ومن تأليف مصطفى صقر وإخراج حسين المنباوي.

كما كان آخر أعمال ياسمين صبري الدرامية، مسلسل “فرصة تانية” الذي عُرض في رمضان 2020، وشاركها في البطولة: أحمد مجدي، محمود البزاوي، نهال عنبر، إدوارد، آيتن عامر، أشرف زكي، محمد أبو داود، هبة مجدي، دياب، وهو من إخراج مرقس عادل.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه