بعد انفصالها عن بيكيه.. الخلافات تشتعل بين شاكيرا ووالدتها

0
يبدو أن انفصال النجمة العالمية شاكيرا عن جيرارد بيكيه، سيتسبب لها بالكثير من المشاكل، ليس فقط فيما يتعلق بحضانة طفليهما؛ بل أيضاً سيؤثر على علاقتها بعائلتها.
فقد ذكرت صحيفة “ماركا” الأسبانية، أن تعليقات نيديا ريبول والدة ​شاكيرا​، التي أدلت فيها مؤخراً حول انفصال ابنتها عن جيرارد بيكيه، أغضبت النجمة العالمية كثيراً.
وورد في التقرير، أن شاكيرا كانت قد طلبت عدة مرات من والدتها عدم التحدث مع الصحافيين الذين يخيّمون حول منزلها، إلا أن الأخيرة لم تلتزم بالأوامر، وقامت بالإفصاح عن بعض الأسرار عن عائلتها، كما تمنت أن تعود المياه إلى مجاريها بين ابنتها وجيرارد بيكيه.
وكانت والدة النجمة الكولومبية، اللبنانية الأصل شاكيرا، قد اعترفت لـ”أوروبا برس”، بأنها ستكون سعيدة في حال تصالحت ابنتها مع جيرارد بيكيه.
وعلى ما يبدو؛ فإن السيدة نيديا ريبول غير راضية على انفصال ابنتها عن والد طفليها؛ مما دفعها للإدلاء برأيها بعد نحو مرور شهر على الانفصال.
ولكن نيديا ريبول أنكرت أن يكون لديها أية فكرة عن انتقال ابنتها شاكيرا للعيش في ميامي في الولايات المتحدة الأميركية مع الأطفال؛ حيث أكدت أنها ليس لديها أية فكرة عن الأمر، وأنها لم تتحدث عن ذلك.
يشار إلى أن شاكيرا وجيرارد بيكيه يحاولان في الوقت الحالي وضعَ حدٍ لكل الاضطرابات التي سببها انفصالهما الأخير؛ حيث أنهت المغنية ولاعب كرة القدم علاقتهما بعد 12 عاماً، ويبدو أنه لم يتبق سوى القليل من التفاصيل لحل جميع الإجراءات الشكلية، بحسب موقع Marca.
ومع ذلك، لايزال الاثنان قلقين بشأن رفاهية أطفالهما، إنهما لا يريدان أن يكون لهذا الوضع تداعيات عليهما، ولذلك سعيا إلى خلق جوّ ودي، وقد كشف البرنامج التلفزيوني المكسيكي Chisme No Like بالفعل أنه في 4 أغسطس، سيلتقي بيكيه وشاكيرا في مكانٍ ما في الولايات المتحدة؛ لوضع اللمسات الأخيرة على التفاصيل الأخيرة لهذا الموقف.
لكنهما الآن لديهما المزيد من المعلومات، ويكشفون أن الأسرة، يمكن أن تجتمع معاً للاستمتاع ببضعة أيام في عطلة صغيرة إلى جزر الباهاماس.
سيلعبان دور الأسرة السعيدة، وعند عودتهما إلى أسبانيا سيوقعان الانفصال، كما يدّعي Chisme No Like.
إنه وضع غريب يسعى فقط إلى عدم تغيير الأجواء المتوترة بين الموسيقية المعروفة والمدافع الحالي لبرشلونة، في حين أن كليهما وضع المشكلة بالفعل في أيدي شركات المحاماة المرموقة، بهدف التوصل إلى اتفاق بشأن حضانة أطفالهما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق