بعد تهديدهما في بث مباشر… محاولة اغتيال تيكتوكر عربي وزوجته والإصابات خطِرة!

في حادثة غريبة لم يكشف عن أسبابها إلى الآن، تعرض التيكتوكر العراقي حسين وزوجته شاهندا لحادث إطلاق نار مروّع أمام منزلهما من قبل مجهول، ما أدى إلى إصابتهما ونقلهما الى المشفى لتلقي العلاج.

وأكد الشاب الذي تعرض لإصابة خطِرة في يده وأماكن أخرى في جسمه، أنه سبق وتعرّض للتهديد بسبب عمله كصانع محتوى، وتلقيا رسالة تهديد من أحد متابعيهما خلال بث مباشر، طالبهما فيها بمغادرة العراق، إلا أنهما لم يأخذاها على محمل الجد.

وأوضح حسين أنه كان وزوجته عائدَين الى المنزل من العمل، حيث انتظرهما رجل غطّى وجهه بكمّامة سوداء، وصوّب مسدسه نحوهما وأطلق النار عليهما بشكل مباشر. إذ قال: “أُصبت أنا بـ6 طلقات في أنحاء جسدي، بينما أُصيبت شاهندا بـ3 طلقات، واحدة منها في عينها”.

بدورها، قالت شاهندا إن عصب عينها اليمنى تضرر تماماً، ما أدى الى فقدانها البصر فيها، مؤكدةً أن “لا أمل في عودة نظري، كما تهشّم أنفي وهناك تشوّه في جهة الوجه اليسرى وحتى العين اليسرى. هناك عجز كامل في وجهي”.

وأكد التيكتوكر حسين أنه وزوجته دخلا عالم الـ”تيك توك” لكسب المال من الإعلانات وحلقات البث المباشر.

وحتى الآن، لم تكشف السلطات العراقية أي تفاصيل عن الحادثة. ولكن ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بالخبر، مطالبين السلطات المعنية بالتحرك وكشف دوافع المجرم والتحقيق لفهم تفاصيل هذه الحادثة المروّعة.

ويتابع حسن وشاهندا عبر منصة “تيك توك” أكثر من 90 ألف شخص، وتحقّق مقاطعهم التمثيلية الطريفة رواجاً كبيراً وملايين المشاهدات.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه