بيروت ترقص على أنغام موسيقى RODGE وميشال فاضل

أكثر من 3000 شخص رقصوا وغنّوا على وقع الموسيقى الالكترونية من تنسيق الثنائي الموسيقي RODGE وميشال فاضل في الحفل الاستثنائي الذي أضاء سماء بيروت.

هذا الحدث الضخم من تنظيم ICE Events وMix Productions وقد جمع أكثر من 100 موسيقي ومغنٍّ على خشبة المسرح في إطار فنّي وإخراجي وإنتاجي رائع من إضاءة ومرئيات ومؤثرات سمعية وبصرية.

تخلّل البرنامج عدد كبير من الأغاني الوطنية واللبنانية التراثية التي عُزفت بتوزيع جديد ومميّز وحماسي بحيث تفاعل معها الجمهور أداءً وغناءً ورقصاً وأعادت الحنين والذكريات إلى لبنان الجميل، لبنان الإبداع والموسيقى والفرح.

الجدير ذكره أن كل عائدات الحفل هدفت لدعم 7 جمعيات غير حكومية تعاني منذ أكثر من عامين أشدّ الظروف الاجتماعية والاقتصادية بسبب الأزمة في لبنان، وهذه الجمعيات هي:

مركز سرطان الأطفال CCCL، “برايفهارت” Braveheart SOS Children’s villages، جمعية BASSMA ،Enfants de lumière ، أصدقاء مرضى التصلب اللويحي في الجامعة الأميركية في بيروت وOperation Full Fridge.

في ختام الحفل اعتبر القيّمون أن هدفهم تحقّق بفضل دعم اللبنانيين الذين أثبتوا أنهم شعب يرفض الموت ويعشق ثقافة الحبّ والحياة.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه