تأثر ريهام سعيد على الهواءبسبب معاناة فتاة مع جحود شقيقها

تصدرت الإعلامية ريهام سعيد ترند محركات البحث جوجل، بعد تفاعلها وتأثرها مع قصة طالبة في كلية الصيدلة، جحدها شقيقها بعد وفاة والدهما.

ريهام سعيد تتأثر بقصة طالبة صيدلة

أبدت ريهام سعيد تأثرها من خلال استعادة فيديو من حلقة سابقة ببرنامجها صبايا الشمس الذي تقدمه على قناة الشمس، لطالبة بالفرقة الرابعة كلية الصيدلة حرمها شقيقها من الميراث.

وحكت الفتاة لريهام سعيد معاناتها مع شقيقها الذي نهب مالها هي ووالدتها بعد وفاة الأب، ورفض إعطاءها المال اللازم لاستكمال دراستها، لافتة إلى أنه يفرح فقط لمجرد رؤيتها هي ووالدتها في وضع الإذلال.

وطلبت الفتاة من ريهام سعيد مساعدتها ماديا لاستكمال دراستها في الجامعة، مشيرة إلى أنها تحاول التواصل معها منذ فترة، لتقبل ريهام على الفور مساعدتها دون تأخير.

وأكدت ريهام سعيد خلال الحلقة، أنها لم تكن تعلم وقت وافقت على مساعدة الفتاة من أين لها بالأموال اللازمة لاستكمال دراستها وحتى إنها لم تكن تعلم تكاليف دراستها ولا أي تفاصيل أخرى.

وأضافت ريهام سعيد أن حسن الظن بالله فقط هو ما دفعها للموافقة دون تأخير أو تردد أو حتى تفكير، موضحة أن القصة تم حلها وتم التكفل بمصاريف الطالبة لحين الانتهاء من دراستها.

ووجهت الطالبة الجامعية رسالة شكر وتقدير للإعلامية ريهام سعيد على موقفها الإنساني معها، مشيرة إلى أنها وثقت بها وكانت على علم بأنها ستساعدها منذ بدأت في التواصل معها.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه