تاريخ أزمات بسمة بوسيل مع تامر حسني: تلميحات الخيانة العامل المشترك

عادت الأزمة بين المطربة بسمة بوسيل وبين المطرب المصري تامر حسني من جديد وذلك بعدما قامت بوسيل بإلغاء متابعة زوجها من على حسابها الرسمي على موقع الإنستجرام، وبعدها بفترة عادت مرة أخرى لعمل متابعة لتامر الأمر الذي تسبب في حيرة بين المتابعين لها.

وقد فسر بعض المتابعين تلك التصرفات بأنها نتيجة لوجود خلاف بين بسمة وتامر مرة أخرى خاصة بعد نشر بسمة منشور عبر خاصية “ستوري” على موقع الإنستجرام واستعانت فيه ببعض الآيات القرآنية.

وبعدها قامت بنشر منشور آخر جاء فيه التالي “اللهم أنت حسبي في من ظلمني وانت حسبي في من آذاني وأنت حسبي في من خذلني ، كفى بك يا الله  حسيبا، حسبي الله ونعم الوكيل فوضت أمري عليك، في كل إنسان اغتابني بسوء، اللهم انصرني على من ظلمني فقد وعدتنا “لأنصرنك ولو بعد حين”، وأبعد عني يا الله كل من أراد بي شراً وقدر لي كل خير”.

انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

لم تكن المرة الأولى التي تلمح فيها بسمة بوسيل عن وجود خلاف مع زوجها حيث شاركت مع متابعيها في عام 2020 خبر انفصالها عن تامر حسني.

وكان السبب هو ظهور تامر حسني في مقطع فيديو برفقة معجباته حيث كانوا يرقصون جميعاً على أنغام أغنية تامر وهي “قولني كلام” وكان تامر قد نشر هذا المقطع على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام، وبعد إعلان بسمة خبر الانفصال سارع تامر حسني بحذف ذلك الفيديو.

ومن جانبها علقت بسمة بوسيل على صفحتها بخصوص هذا الفيديو وقالت: “لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعمل ليا احترام ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارق لي أي صور. وكمان أحب أعرفكم أن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق يا ريت تحترموا مشاعر كل واحد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أي حاجة. بالتوفيق”.

ومن أكثر المرات التي أثارت فيها الجدل في سبتمبر  2021، حينما شاركت مع متابعيها عبر “ستوري” وكتبت : “ربنا يخلصني من الناس الخاينة والمنافقة اللي في حياتي ويعوضني عن صبري خير” .

تامر حسني يرد على بسمة بوسيل

ورد تامر حسني على ما كتبته زوجته بسمة قائلا :” بسمة حبيبتي للأسف إنتي مفكرتيش كويس وسلمتي ودانك لشر السوشيال ميديا عشان كام تعليق كلامهم فارغ نسوكي إنك عرفتينني وأنا مشهور، ودي طبيعة شغلي اللي عرفتينني بيها، إزاي وصلوكي للزعل وللبعد فترة:”.

وأضاف  :”المهم أنا مش هزعل منك، ولا يرضيني زعلك، إنتي حبيبتي، وأم ولادي أنا سندك وظهرك مهما حصل، بس اللي عايز أقوله لعل نكون سبب خير في توعية ناس كتير، ليه لما أي حد بيزعل من حد بيطلع يكتب عليه في السوشيال ميديا، طب حتى يكلمه الأول، إيه علاقة الناس بمشكلة شخصية بين اتنين ممكن تتحل بالتليفون، أو في زيارة رحيمة بينهم، ويا ريتها مشكلة أصلا، وربنا جعل ما بينا مودة ورحمة، عشان كده للأسف أنتي عارفة إن في ناس في طبيعتهم حب خراب البيوت، ومش هنخلص منهم بس إنتي اللي هتخلصي، من فكرة إنك تسمعينهم، مع إنك مكنتيش كده”

على صعيد آخر يذكر أن فارق العمر بين بسمة بوسيل وبين تامر حسني 14 عاما وقد تزوجا بعد قصة حب في عام 2012، وأنجبوا ثلاثة أطفال وهم تاليا وآمايا وادم.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه