تم الكشف عن اللحظة الدقيقة التي اكتشفها كيم بشأن طفل كلوي الثاني مع تريستان في اللقطات المقطوعة مسبقًا

كان كلوي كارداشيان يواعد تريستان وإيقافه منذ عام 2016 في تلك المرحلة ، وبينما كانت علاقتهما قد تعثرت مع العديد من فضائح الغش على مر السنين ، بدا أن الأمور بينهما أفضل من أي وقت مضى.

في الواقع ، في وقت سابق من الموسم تم تصوير تريستان وهي تتحدث بجدية عن الزواج من كلوي ، وقد اعترفت بأن هذا كان “هدفهم النهائي” لأنها كانت تأمل أيضًا في توسيع أسرتها.

رحب الزوجان السابقان بابنتهما ، ترو ، في عام 2018 ، وكانت كلوي دائمًا منفتحة بشأن حقيقة أنها قد تحتاج إلى استخدام بديل لأي أطفال في المستقبل لأنها تواجه “مخاطر عالية للإجهاض”.

في أبريل 2020 ، جمدت النجمة أجنة الحيوانات المنوية لتريستان بعد أن أخبرها الطبيب أن هذا سيكون أكثر فائدة من تجميد بويضاتها بمفردها. لم يكن كلوي وتريستان معًا في ذلك الوقت ، لكنهما أعادا لاحقًا إحياء علاقتهما الرومانسية.

ثم في ديسمبر 2021 ، تم الكشف عن أن تريستان كانت تنتظر سرا طفلًا مع مارالي نيكولز عندما تسربت وثائق المحكمة إلى الصحافة.

وشهدت الدعوى القانونية اعتراف تريستان بأنه مارس الجنس “بشكل متقطع” مع المدرب الشخصي خلف ظهر كلوي لأشهر قبل عيد ميلاده ، بعد أن ادعى في الأصل أنه كان ينام معها مرتين فقط.

يُعتقد أن طفلهما قد وُلِد في 13 مارس / آذار ، عندما غادر تريستان حفلة عيد ميلاد فخمة أقامها له كلوي لتلقي “مفاجأة عيد ميلاد” من مارالي في تكساس.

كما شارك مارالي رسائل مزعومة من تريستان حيث حذرها من أنه “لن يتورط مطلقًا” مع طفلهما ، ويبدو أيضًا أنه عرض عليها 75000 دولار لإجراء عملية إجهاض. نفى تريستان أن تكون الرسائل منه في ذلك الوقت.

على الرغم من اضطراره للتعامل مع حمل مارالي وقضية المحكمة اللاحقة ، بدا أن تريستان ليس لديها نية لإخبار كلوي بأي منهما واعتقد أن إعلانه القانوني لن يتم نشره على الملأ.

ونتيجة لذلك ، علمت كلوي وعائلتها عن كل شيء “مع بقية العالم” ، والذي وصفه كلوي لاحقًا بأنه “الجزء الأكثر هجومًا”.

وقد تم التقاط رد فعل أختها كيم كارداشيان الخام على الفضيحة على الكاميرا بعد وصول طاقم برنامج الواقع العائلي إلى منزلها لتصوير شيء آخر في نفس صباح اليوم الذي انتشرت فيه الأخبار على الإنترنت.

في المشاهد المتوترة ، حاولت كيم بشق الأنفس الحصول على كلوي ، التي لم تكن تلتقط هاتفها. شعرت بالذعر بشكل واضح عندما قرأت إعلان تريستان القانوني لكورتني كارداشيان وكايلي جينر.

وأثناء المحادثة ، أعربت عن حزنها لأختها الصغرى لأن مارالي تنجب طفلاً ، مع العلم أن كلوي يتوق إلى ولد.

قال كيم: “كل ما هو محزن للغاية هو أن كلوي أراد ولدًا ، وهذه الفتاة لديها ولد”.

عندما حصلت أخيرًا على كلوي ، أشارت كيم إلى خطط تأجير الأرحام لأختها كما أخبرتها عبر الهاتف: “إذا لم تكن هذه هي أكبر علامة على عدم إنجاب طفل آخر مع هذا الإنسان …” أجاب: “أود فقط الحقيقة”.

ثم كرر كيم: “إذا لم يكن هذا هو الموقف الأكثر وضوحًا ، فأنا لا أعرف ما هو” ، بينما كان من الممكن سماع كلوي وهو يبكي بشكل لا يطاق.

دون علم كيم في ذلك الوقت ، كان الأوان قد فات ، ومن المرجح أن يكون بديل كلوي وتريستان حاملاً بالفعل بطفلهما الثاني.

لم يتم الإعلان عن الأخبار حتى يوليو ، قبل أسابيع فقط من ولادة ابنهما ، ولكن الموسم الثاني من كارداشيانز تم عرضه لأول مرة بلقطات غير مرئية من قبل للحظة التي أخبرت فيها كلوي الدامعة كيم أن الطفل الثاني ربما كان في الطريق.

بينما حدث ذلك خلال المحادثة الأولية حول فضيحة تريستان التي تم بثها في العرض ، تم تحرير هذه اللحظة من خاتمة الموسم الأول بعد أن قام كيم بإخراج كلوي من المتحدث حتى لا يسمع الطاقم.

الموسم الجديد من كارداشيانز تم عرضه لأول مرة يوم الخميس ، وكان حلقة خاصة مخصصة لرحلة تأجير الأرحام لكلوي وسط فضيحة تريستان.

أثناء حديثها في اعتراف ، قاومت كلوي الدموع عندما بدأت: “في ذلك اليوم عندما كنتم تطلقون النار مع كيم على تريستان ، عندما اكتشفتم يا رفاق أن تريستان كانت تنجب طفلًا مع شخص آخر ، كان هناك شيء لم أكن مستعدًا له للحديث عنه “.

واستطرد خلوي: “لدي طفل آخر”. “ومن الواضح أنه أمر خاص حقًا ولا أريد أن يخرج هذا الآن لأنني أردت حماية رفاهي العقلي وكذلك رفاهي البديل.”

ثم فكرت كلوي في اللحظة التي نقلت فيها الأخبار إلى كيم أثناء عرض اللقطات المؤرشفة. “كانت هناك دقيقة ، مما استطعت رؤيته من مشاهدة النهاية ، على ما أعتقد (كيم) يقول إذا لم تكن هذه علامة على أنه لا يجب أن يكون لديك طفل آخر معه ، فأنا لا أعرف ما هويتذكر كلوي.

وأوضحت: “لكن ما لم تراه هو ، أعتقد أنني إما قلت” أريد أن أخبرك بشيء ما “أو” أخرجني من السماعة “.

في المقطع غير المقيد سابقًا ، يمكن سماع كلوي يقول على الطرف الآخر من الهاتف: “لدي مشكلة صغيرة” ، وحذر كيم: “حسنًا ، أنا أصور الآن ، حرفيًا. كنا نصور كل شيء هذا الصباح وهذا ليس هو “.

أجاب كلوي “حسنًا ، أريد أن أتحدث إليكم” بينما أبعدتها كيم عن المتحدث.

“وأخبرتها ، قلت: لقد نقلنا جنينًا قبل يومين” ، قالت كلوي في اعتراف بينما كانت لقطات فيديو لكيم مصدومة وهي تضع يدها على فمها وتقول “يا إلهي” كما كان رد فعلها إلى الأخبار التي تم لعبها.

تم الكشف عن فضيحة أبوة تريستان في 3 ديسمبر 2021 ، وفي هذه الحلقة من العرض كان كلوي حريصًا على مشاركة أقرب وقت بعد نقل الأجنة.

“لقد أجرينا نقل الأجنة قبل أيام من عيد الشكر” ، أوضح كلوي ، مع عيد الشكر في 25 نوفمبر. “لقد علمت بوضع تريستان في الأسبوع الأول من ديسمبر وهو قريب جدًا ، ولا أريد أن يعتقد أي شخص أنني فعلت هذا بعد الحقيقة “.

“لماذا يكون لدي طفل مع شخص آخر لديه طفل مع شخص آخر؟” تمت إضافة Khloé. “أنا لست معتلًا اجتماعيًا كثيرًا. أنا مجنون ولكني لست مضطربًا إلى هذا الحد “.

اقترحت كلوي أيضًا أن تريستان كانت تشجعها على المضي قدمًا في تأجير الأرحام “بحلول تاريخ معين” ، وقالت أختها ، كيندال جينر ، إن هذه علامة على رغبته في “محاصرتها”.

وُلد ابن كلوي وتريستان في 28 يوليو / تموز ، كما تم تضمين لقطات حميمة من غرفة المستشفى في هذه الحلقة من العرض.

بينما لم يكن تريستان موجودًا عند الولادة ، فقد قام بزيارة الطفل وخليوي في المستشفى وكشفت المصادر سابقًا أنهما يخططان للتعايش بسلام على الرغم من عدم وجودهما معًا.

لم تكشف كلوي بعد عن اسم الطفل الصغير ، لكنها قالت إنها تريد اختيار اسم يبدأ بحرف “T.”

في هذه الأثناء ، ولد ثيو ابن تريستان مع مارالي في ديسمبر ، لكن مارالي ادعى في وقت سابق من هذا العام أنه لم يلتق بطفله بعد.

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه