تم سحب جوليا مايكلز لادعائها أنها كتبت كل أغاني سابرينا كاربنتر الجديدة وهي فوضوية للغاية

0

وبحسب ما ورد واجهت جوليا ردود فعل عنيفة قبل أيام ، بعد أن غردت بأن “الحياة ستكون أسهل بكثير” إذا كانت شاذة.

تعرضت جوليا مايكلز لبعض الانتقادات على الإنترنت بعد أن ادعت صراحة أنها كتبت “جميع” الأغاني في الألبوم الجديد لسابرينا كاربنتر بعنوان رسائل البريد الإلكتروني التي لا يمكنني إرسالها.

يبدو أن الأغاني الموجودة في الألبوم ترسم تجارب سابرينا الشخصية مع العلاقات والحب والخسارة. على العموم ، أعرب معجبو الشاب البالغ من العمر 23 عامًا عن إعجابهم بالمقاطع الموسيقية القلبية ، مع وصف العديد من النقاد أيضًا رسائل البريد الإلكتروني التي لا يمكنني إرسالها كأفضل مشروع لها حتى الآن.

ومع ذلك ، تسبب الألبوم عن غير قصد في بعض الأعمال الدرامية على الإنترنت ، بعد أن اشتبكت الفنانة جوليا مايكلز – التي يُنسب لها الفضل في كتابة ستة من أصل 13 أغنية في ألبوم Sabrina – مع معجب بالمغنية الشابة.

📝 | شاركت جوليا مايكلز في كتابة 6 من أصل 13 أغنية من ألبوم سابرينا كاربنتر بعنوان “رسائل بريد إلكتروني لا أستطيع إرسالها”.


تويتر:sabrinafolder

أثناء مشاركة أفكارهم في رسائل البريد الإلكتروني التي لا يمكنني إرسالها عبر خيط Twitter مفصل ، عبر حساب المعجبين عن آرائهم الإيجابية إلى حد كبير حول الألبوم.


تويتر:blairsmani

ذات مرة ، بدا أن المعجب يشير إلى جوليا مايكلز كما كتبوا: “أحب هذا [song] لكن الله أكره الطريقة التي تكتب بها جوليا “. ومع ذلك ، لم يكن هناك ذكر لاسمها الأخير ، مايكلز.


تويتر:blairsmani

حسنًا ، أصبحت الأمور فوضوية عندما قررت جوليا الرد مباشرة على المعجب قائلة: “لكنني اعتقدت أنك تكره الطريقة التي أكتب بها سببًا لمعلوماتك … لقد كتبت سخيف كل هؤلاء” ، وفقًا لـ لقطات منتشرة على نطاق واسع عبر الإنترنت.


تويتر:nastystaIIion

بدت جوليا محبطة للغاية ، وتابعت التغريد: “لكنني اعتقدت أنك تكره الطريقة التي أكتب بها” عدة مرات ردًا على المعجب ، الذي كشف لاحقًا أن سماء المغني قد منعهم أيضا.


تويتر:blairsmani

أثار رد جوليا المكثف تجاه المعجب ردود فعل متباينة جدًا على الإنترنت. بينما جادل الكثيرون بأن المغنية قد بالغت في رد فعلها ، اقترح البعض أن انزعاجها كان مفهومًا بالنظر إلى المدة التي واجهت فيها التعليقات “المهينة لكتابتها”.

كتب أحد المستخدمين “لماذا جوليا مايكلز لديها عداء من جانب واحد مع حساب ستان” ، مضيفًا أن جوليا “لم يتم وضع علامة عليها حتى” في التغريدة الأصلية.

لماذا دخلت جوليا مايكلز في عداء من طرف واحد مع حساب ستان لم يتم حتى تمييزها


تويتر:NowFearless

وكتب آخر على موقع تويتر: “شخص ما يطلب من جوليا مايكلز أن تأخذ نفسًا عميقًا وتعد حتى عشرة”.


تويتر:sab_seamless

قال أحدهم: “اتركوا جوليا مايكلز وشأنها”. “إنها صديقة مقربة لسابرينا من الواضح أنها لم تأخذ كل الفضل في ذلك إيكس. “

اترك جوليا مايكلز بمفردها ، إنها صديقة مقربة لسابرينا من الواضح أنها لم تكن تأخذ كل الفضل في إهانة الناس لطريقة كتابتها قبل ظهور الألبوم ، لذا فإن إحباطها مفهوم لسنا بحاجة إلى جعل كل شيء مسرحيًا.


تويتر:reqdyourmind

وأضافوا: “كان الناس يهينونها بطريقة كتابتها قبل حتى صدور الألبوم ، لذا فإن إحباطها مفهوم”. “لسنا بحاجة إلى تصوير كل شيء بطريقة درامية.”

قبل فترة طويلة ، انتهى الأمر بجوليا إلى إلغاء تنشيط حسابها على Twitter تمامًا ، على الرغم من أنه من غير المعروف ما إذا كانت هذه الحادثة قد تسببت في قيامها بذلك. قبل أيام ، في الواقع ، واجهت المغنية موجة من ردود الفعل العنيفة لأنها على ما يبدو غردت أن الحياة “ستكون أسهل بكثير” إذا كانت شاذة.

ردت جوليا ، التي لطالما كانت علاقاتها العامة مع الرجال ، على إحدى المعجبات التي سخرت من كونها مثلية ، فكتبت: “ستكون الحياة أسهل بكثير.”


تويتر:fIorasgf

مما لا يثير الدهشة ، أن تعليقها غير الملائم أثار غضبًا عبر الإنترنت ، حيث غرد أحد المتابعين: “يجب على الأشخاص المثليين أن يواجهوا ذلك [much] أكثر من الأشخاص المستقيمين في رابطة الدول المستقلة ، لذا من فضلك لا تقل أنه سيكون “أسهل” أن تكون مثليًا عندما لا يُسمح في كثير من البلدان بأن تكون مثلي الجنس أو حتى يُعاقب عليها بعقوبة الإعدام “.

juliamichaelskaikyus يجب على الأشخاص المثليين أن يكافحوا مع أكثر من هؤلاء الأشخاص المستقيمين في رابطة الدول المستقلة ، لذا من فضلك لا تقل أنه سيكون من “الأسهل” أن تكون شاذًا عندما لا يُسمح في كثير من البلدان بأن تكون مثليًا أو حتى يُعاقب بعقوبة الإعدام. وحتى في البلدان التي يُسمح فيها قانونًا بأن تكون مثلي الجنس


تويتر: @ hugs4rry

“مرحبًا جوليا ، بينما أنا متأكد من أنك لم تقصد أي ضرر بهذا الرد ، فمن الضار حقًا أن تقول إنه سيكون من الأسهل أن تكون غريبًا. يتم طرد الكثير من الأشخاص المثليين من منازلهم لسوء المعاملة أو حتى القتل لمجرد كونهم أنفسهم. يرجى حذف هذا ، “كتب آخر.

juliamichaelskaikyus hey julia ، بينما أنا متأكد من أنك لم تقصد أي ضرر بهذا الرد ، فمن الضار حقًا أن تقول إنه سيكون من الأسهل أن تكون غريبًا. يتم طرد الكثير من الأشخاص المثليين من منازلهم لسوء المعاملة أو حتى القتل لمجرد كونهم أنفسهم. الرجاء حذف هذا.


تويتر:lastkissperry

“أسهل؟؟” تساءل ثالث. “الأشخاص المثليون يخافون من حياتهم كل يوم ، من فضلك توقف عن الجهل اللعين.”

MustafaHosny اللهم امين يخاف الأشخاص المثليون من حياتهم كل يوم ، من فضلك توقف عن الجهل اللعين


تويتر:sunflwerlovebot

لم تعلق جوليا بعد على أي شيء تم الكشف عنه ، لكننا سنحرص على إخبارك إذا فعلت ذلك.



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق