تولين البكري تثير الجدل بكلمات قاسية عن الحياء فهل قصدت نسرين طافش؟

وجهت الفنانة السورية تولين البكري كلمات قاسية ولاذعة اعتقد البعض أنها إلى الفنانة نسرين طافش بسبب الصور ومقاطع الفيديو الرومانسية التي تنشرها على حسابها بعد الزواج.

وقالت تولين البكري: “لم نعد نعرف ماذا نحارب الوباء….أم البلاء…!! أم الغباء…. أم الغلاء…. أم قلة الحياء…!! لم يمر بتاريخ أو زمن أو حقبة أتعس وأرذل وأسفل وأسخف من هذه السنين التي نعيشها اليوم”.

وأضافت الفنانة السورية عبر حسابها: “سنين قلبت جميع الموازين يلي بيحبو بعض عنجد ما يكونون مضطرين يرجون هالشي للعلن بس الظاهر الأفاعي حابين يجاكروا حدا”.

وعلى الرغم من أن تولين لم تذكر نسرين طافش إلى أن غالبية تكهنات الجمهور اتجهت نحو الأخيرة وذلك بسبب ظهورها بملابس صيفية مكشوفة برفقة زوجها الطبيب وخبير الطاقة شريف الشرقاوي أثناء قضاء شهر العسل في محافظة الفيوم المصرية. 

نشرت نسرين طافش مقطع فيديو من حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام ظهرت فيه في إجازة شهر العسل مع زوجها الذي عانقها، وفيديو أخر وهما يقبلان ويحتضنان بعضهما.

تولين البكري تثير الجدل بكلمات قاسية عن الحياء فهل قصدت نسرين طافش؟

نسرين طافش في شهر العسل

وعبرت نسرين عن سعادتها ونشرت فيديو وعلقت عليه: السعادة تكمن في الأشياء البسيطة، والتفاصيل الحقيقية التي تتدفق من القلب بسلام وتناغم، الطبيعة جنة الله على الأرض، نعمة عظيمة وشفاء للروح، حبيت شارك معاكون أنا وزوجي حبيبي وشريك روحي بعض اللحظات الجميلة من أرض الفيوم الطيبة.

لم تكن اللقطات الرومانسية التي تفجرت على منصات التواصل الاجتماعي للزوجين هي التي لفتت الأنظار فقط، لكن روعة وجمال الفنانة الشهيرة خاصة فستانها الصيفي القصير وضفائرها الرفيعة.

نسرين طافش وزوجها كانا يقضيان شهر العسل في الفيوم بمصر، وبمجرد نشر الفيديو، قامت بتلخيص تفاصيل المكان الذي قضيا فيه أسعد الأوقات، ونشرت مقطعًا خاصًا لهما، وحظيت بكم هائل من تعليقات الحب والإعجاب بعفويتها.

زواج نسرين طافش

في وقت سابق، فاجأت نسرين طافش جمهورها، حينما أعلنت زواجها منذ شهر، وذلك من خلال نشر صورة عبر حسابها في إنستقرام، ليدها مع زوجها وهي ترتدي خاتم الزواج، وكتبت قائلة”اللهم بارك هذه الوحدة واحفظ هذا الحب الأبدي”.

جدير بالذكر، أن مسلسل جوقة عزيزة يعد آخر عمل فني لنسرين طافش، الذي عرض في رمضان الماضي، وشاركها في البطولة: سلّوم حداد، وأيمن رضا، هبة نور، يزن السيد، وغيرهم، وحقق العمل نجاحا كبيرا رغم الانتقادات التي تعرض لها بسبب بعض المشاهد الجريئة التي لا تليق بشهر رمضان بحسب رأي البعض، وخاصة دور نسرين كراقصة ترتدي بدلات رقص جريئة، وتقوم بحركات مثيرة.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه