جدة زهراء سامي تخطف الأنظار بملامح شابة والجمهور: كأنكم أخوات

شاركت الإعلامية العراقية زهراء سامي، صوراً عائلية مع متابعيها، ظهرت فيها رفقة عائلتها، ولكن ظهور جدتها التي بدت بملامح شابة خطف الأنظار.

زهراء سامي تنشر صور جدتها

ونشرت الإعلامية العراقية زهراء سامي، مجموعة من الصور العائلية المشتركة مع جدتها ووالدتها وشقيقها وخالتها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.

وكتبت زهراء سامي تعليقا على الصور التي نشرتها بمناسبة عيد ميلاد جدتها: “بمناسبة عيد ميلاد جدتي الجميلة، شكراً لوجودج بحياتنا ولأن صنعتي عائلة جميلة ومتماسكة وقوية وناجحة”.

وظهرت جدة زهراء سامي في منتصف الصورة بملامح شابة يافعة، حيث بدت في سن ابنتها أو أصغر، وارتدت الأسرة ملابس متشابهة إذ ظهرت السيدات في الصورة وهن يرتدين بنطلونات باللون الأسود وبلوزات شيفون باللون البيج، وفي الصورة التي ظهر فيها الشقيق ارتدى هو أيضاً قميصا باللون البيج الفاتح.

الجمهور يتفاعل مع صور جدة زهراء سامي

وحصدت صورة جدة زهراء سامي الكثير من التفاعل، حيث عبر كثير من متابعي الإعلامية العراقية عن إعجابهم بالصور سواء من خلال الإعجابات أو التعليقات التي تركوها تعقيبا على جلسة التصوير.

وكتب البعض في تعليقاتهم مؤكدين أن الأسرة تحمل جينات الجمال ويبدون وكأنهن شقيقات: “ما شاء الله عليكم.. كأنكم خوات أو صديقات “، “شو هالجمال ما شاء الله”، “فدوة كأنكم خوات والله”.

كما تساءل البعض عن الجدة وبدا وكأنهم لا يعرفونها في الصورة: “منو هي الجدة في الصورة تخبلون كأنكم خوات”، “هي فين الجدة بالضبط”؟

وكانت زهراء سامي قد عرفت أسرتها في صورة جماعية سابقة وقالت: “بعد حب كبير على صورة عفوية لعائلتي حبيت أشارك وحده بوست وياكم، أول وحده على اليمين تيتة، وراها أني، وراها أمي، وراها خالتي كلهم أم وحدة بالنسبة إلي أحبكم”، كما سألت جمهورها :”من أكثر وحده أشبهها اكتبوا لي؟”.

من هي زهراء سامي؟

خطفت زهراء سامي الأنظار بالصور العائلية التي تنشرها عبر إنستغرامأ وأثارت فضول الجمهور لمعرفة معلومات عنها بسبب علاقتها القوية بعائلتها التي تحمل جمالا من نوع خاص ويبدو وكأنهن شقيقات.

– زهراء سامي إعلامية شابة ومقدمة برامج عراقية تبلغ من العمر 22 عاما.

– قدمت عدداً من البرامج العراقية والتي تناولت قضايا سياسية واستضافت فيها النخبة السياسية.

– تهتم زهراء سامي بمشاركة متابعيها صورا من مختلف نشاطاتها العملية والشخصية.

– يتابع زهراء سامي عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام 910 ألف متابع.

لمشاهدة صور زهراء سامي وأسرتها مع والدتها وخالتها وجدتها، فضلا طالعوا صور الألبوم أعلاه لتتمكنوا من مشاهدة كافة الصور والتفاصيل.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه