جميلة عوض تتسبب في هجوم على مسلسل “لانش بوكس”!

بسبب مشهد من الحلقة السادسة من مسلسل “لانش بوكس”، الذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عادل، تعرض المسلسل لهجوم شديد من نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت فيه شخصية “ندى” التي تقدمها الفنانة جميلة عوض، وهي تبحث عن شخص يدعى يوسف أو ياسين في محل إلكترونيات، وسألت الموظف المسئول قائلة: “لو سمحت أنا كنت جاية اسأل عن حد بيشتغل عندكوا هنا اسمه يوسف أو ياسين، أشقر كده شعره كيرلي وحليوة”.

وأعاد المشهد للأذهان، الفيديو الذي انتشر قبل فترة لعائلة من قطاع غزة تبحث عن ابنها الذي استشهد في القصف الإسرائيلي الغاشم بشهر تشرين الأول (أكتوبر) الماضي، حيث كانت والدته تبحث عنه قائلة “اسمه يوسف .. 7 سنين .. شعره كيرلي وأبيضاني وحلو”.

وشن الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتاماعي هجوماً حاداً على جمسلة عوض وعلى المسلسل ككل مطالبين بإيقاف عرضه لما فيه من استهزاء بقضية فلسطين.

وفي رده الأول على المشهد المثير للجدل قال المخرج هشام الرشيدي، عبر حسابه الخاص على “إنستغرام”: “اعتذار واجب لكل من تشابه عليه نص المشهد المؤلم لإخواتنا مع نص مشهد المسلسل الغير مقصود بالمرة”.

وأضاف الرشيدي: “لم ولن تكون القضية في يوم مجال لأي شيء غير كل الدعم والاحترام. الله يصبر أهلنا في فلسطين ويعينهم”.

مسلسل “لانش بوكس” سيناريو وحوار عمرو مدحت، وإخراج هشام الرشيدي، ويشارك في بطولته غادة عادل، وجميلة عوض، وفدوى عابد، وأحمد وفيق، والمطرب شاهين، وصدقي صخر، وأسامة أبو العطا، وعلي السبع، وغيرهم، وهو يعد النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي “Good Girls”، الذي عرض منه خمسين حلقة في الفترة من 2018 حتى2021، وحقق نجاحًا وانتشاراً حول العالم، ويدور حول ثلاث سيدات، شقيقتين وصديقتهما تضطرهن الظروف للتورط في جريمة سرقة، يظنون بعدها أن الأمور ستتحسن لكن المفاجآت السيئة تتوالى، وذلك في قالب اجتماعي كوميدي.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه