حذف أغنية حسام حبيب “كدابة” من “يوتيوب” بعد اتّهامه بالسرقة

فوجئ جمهور الفنان حسام حبيب بإدارة الـ”يوتيوب” تحذف أغنيته الجديدة “كدابة”، من موقع الفيديوهات الشهير، وذلك بعد أزمة اتّهام ملحن هذه الأغنية بسرقة واقتباس مطلعها من أغنية “بياعة” للمطرب محمود عز.

وبدأت القصة عندما كتب المنتج والموزع محمد شفيق عبر حسابه في “فيسبوك” منشوراً اتّهم خلاله الفنان حسام حبيب بسرقة مذهب أغنيته الجديدة “كدابة” من أغنية أنتجها أخيراً للمطرب الصاعد محمود عز.

وقال شفيق في منشوره: “السلام عليكم، بداية كده تم إنتاج أغنية للفنان الصاعد محمود عز من قِبل شركتي EYE Creative Studios بعنوان “بياعة” وده لينك الغنوة”.

وأضاف: “الأغنية تم طرح البرومو بتاعها على إنستغرام يوم ١٨ يناير بجملة المذهب اللي تم “نحتها” أو اقتباسها من قبل الفنان حسام حبيب في أغنيته الجديدة “كدابة” وده لينك الغنوة عشان حضراتكم تحكموا بنفسكم… أولاً سيتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية وتحرير محضر بالمصنّفات الفنية لاتخاذ اللازم. ثانياً تم التواصل مع محامية “آي كرييتيف استديوز” السيدة جهاد مبروك لاتخاذ كل الإجراءات القانونية باتجاه الواقعة”.

من ناحيته، ردّ الملحن والموزع إسلام رفعت على حذف الأغنية، مؤكداً أنه على حق ويمتلك المستندات التي ستثبت أحقيته في الأغنية، وأن المشكلة لن تطول أكثر من يومين.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه