حقيقة إصابة عادل إمام بالزهايمر: هل تعلن إسرته اعتزاله؟

كشف المنتج عصام الإمام، حقيقة إصابة الفنان عادل إمام بالزهايمر وذلك بعد حديث الإعلامي محمد الباز حول عدم عودته للتمثيل مرة أخرى بسبب معاناته مع ذلك المرض.

شقيق عادل إمام يكشف حقيقة إصابته بالزهايمر

وأكد المنتج المصري، أن ما تردد عن إصابة عادل إمام بالزهايمر غير صحيحة، معتبراً أن محمد الباز يبحث عن الوصول لتصدر التريند من أجل مشاهدات البرنامج.

وأضاف شقيق عادل إمام في تصريحات لإرم نيوز: “الكلام الذي قاله محمد الباز غير صحيح، مش عارف هو عايز إيه من عادل إمام، مرة يقول إنه في حالة خطرة، ومرة يقول إنه زهايمر، وده كله علشان البرنامج بتاعه يتشاف ويركب التريند“.

وأكد أن صحة عادل إمام جيدة ولا يعاني من الأمراض ويستعد بالفعل للفيلم الذي سيجمعه بنجله محمد إمام، قائلاً: “صحة عادل إمام جيدة، وأنه لا يعاني من أي مرض، ويستعد خلال الفترة المقبلة كما أعلنت مسبقا لتقديم عمل فني بمشاركة ابنه الفنان محمد عادل إمام”.

ووجه شقيق عادل إمام رسالة إلى جميع وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي قائلا: “وأطالب الجميع بعدم تناقل أي أخبار تخص الزعيم إلا من أسرته”.

وكان الإعلامي محمد الباز قد كشف في برنامجه عن معاناة عادل إمام من أعراض الزهايمر موضحاً أن حالته الصحية لم تعد تسمح له بالوقوف أمام الكاميرا.

إعلامي يكشف إصابة عادل إمام بالزهايمر

وطالب محمد الباز، أسرة عادل إمام بإنهاء حالة الجدل حول اعتزاله التمثيل خاصة بعد أن صرح شقيقه أنه سيظهر في فيلم مع نجله منذ فترة طويلة ولم يتم بدء العمل فيه.

وتابع محمد الباز قائلاً: “هناك حالة جدل مستمرة، هل يستمر الفنان عادل إمام في التمثيل، وعائلته تصر أن هناك عملاً قريباً يظهر فيه عادل إمام، وهو فيلم يجمعه مع نجله محمد إمام واسمه الواد وأبوه”.

ولفت إلى ضرورة أن تعلن أسرته اعتزاله قائاتً: “عادل إمام اشتغل 65 سنة متواصلة لا بد أن ينزل من المسرح قبل أن يسدل الستار عليه، وما يحدث من تراشقات لا يليق بتاريخ عادل إمام”.

وتابع: “عادل إمام في مرحلة سنية وصحية لن يقدم فيها أي عمل فني قادم على الإطلاق، عائلته لا بد أن تحترم هذا، وعندما يقال إنه اعتزل العمل الفني لن ينقص منه شيء، ومن حق جمهور عادل إمام معرفة حالته الصحية”.

وأكد أنه علم من مقربين له أن عادل إمام يعاني من الزهايمر، مشيراً إلى ضرورة احترام السن وعدم تكليفه بما لا يطيق، معلقاً: “لا الكبر في السن ولا المرض يمثل نقيصة، وعادل إمام ليس ملكهم، وإنما ملك الجمهور، لا الكبر في السن ولا المرض يمثل نقيصة”.

وأنهى حديثه: “أتمنى أن يتوقف الجدل، عادل إمام أسعد الملايين، وأنا قلت إنه هيدخل الجنة بدون حساب، لأن ربنا هيكافئ الناس الذين أسعدوا الناس، وهو أسعد ملايين الناس، صاحب تجربة عظيمة في حياتنا العامة، رجل مؤثر وسيظل مؤثرا، أتمنى أن ينعم في هدوء بهذه الفترة، وربنا يديله الصحة”.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه