حقيقة منع ابنة عاصي الحلاني من دخول مصر لإهانتها المصريين

كشفت ماريتا الحلاني، ابنة الفنان اللبناني عاصي الحلاني، حقيقة منعها من دخول مصر بعد الأنباء التي ترددت عن إهانتها للمصريين.

ماريتا الحلاني تكشف حقيقة منعها من دخول مصر

وأوضحت ماريتا الحلاني خلال لقاء لها مع برنامج ET  بالعربي أنها فوجئت بالحديث عن منعها من دخول مصر، مؤكدة أن تلك الأنباء غير حقيقة ولا تمت إلى الواقع بصلة.

وعلقت ماريتا الحلاني قائلة: “تفاجأت من شائعات منعي من دخول مصر والكلام دا غير حقيقي ومعنديش مشكلة في الشائعات والناس يقولوا اللي عايزينه ولكن فيه كلام مؤذي ومش عارفة إيه الهدف منه”.

ولفتت إلى أن البعض نسب إليها حديثاً عن المصريين لم تقله، مشددة على احترامها للشعب المصري خاصة أنها تحضر أغاني باللهجة المصرية بالفعل.

وتابعت ابنة عاصي الحلاني: “قالوا كلام على لساني مقولتهوش والشعب المصري بحترمه وعلى طول متواجدة في مصر وأحضر الفترة القادمة للعديد من الأغاني، من بينها أغاني باللهجة المصرية واللبنانية”.

ماريتا الحلاني ترد على شائعات زواجها

ومن جهة أخرى علقت ماريتا الحلاني على الشائعات التي تطاردها باستمرار حول زواجها، مشيرة إلى أنها تقوم بذلك فقط في المسلسلات.

وردت ماريتا الحلاني مازحة:”دايماً الناس بيسألوني عن الجواز ولكن أنا بتجوز كتير في المسلسلات ودا كفاية عليا“.

وكانت ماريتا الحلاني قد علقت من قبل على عدم ارتباطها مشيرة إلى أنها تبتعد عن الأمر لتجنب تشتت الانتباه ومحاولة للتركيز على مستقبلها وأعمالها الفنية، ولا تملك أي وقت للعلاقات العاطفية.

وقالت ماريتا الحلاني: “أنا ببعد عن الارتباط تجنبا للتشتيت لأني في مقتبل حياتي وبحاول ابني مستقبلي وأركز طاقتي على أعمالي الفنية وليس على العلاقات العاطفية بجانب أنني مشغولة ومعنديش وقت وإذا ارتبطت هقول لجمهوري في أسرع وقت”.

وكانت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني تصدرت محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بعد الأنباء التي ترددت عن منعها من دخول مصر بسبب إهانتها للشعب المصري، ولكنها نفت هذه الأنباء.

يذكر أن ماريتا الحلاني أعلنت مؤخراً خوضها بطولة مسلسل جديد يدعى نزيف ليكون رابع تجربة لها بعد الظهور في مسلسل فكسر ثم مسلسلي حكايتي و 2020 مع قصي خولي ونادين نجيم.

وأوضحت أنها أصبحت منشغلة بعد دخولها مجال التمثيل ولم تعد تتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي مشيرة إلى أنها تتلقى الدعم من والدها دائمة: “”والدي دائما كان يشجعني ويقول لي تعالي نغني مع بعض، والدي لم يقف في وجهي ودائما كان يشجعني وينصحني، لأن هذا حلمي”



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه