حورية فرغلي تعلن خوضها هذه التجربة للمرة الأولى

43

كشفت الفنانة حورية فرغلي عن خوضها أولى تجاربها المسرحية للأطفال خلال الفترة المقبلة، معبرةً عن سعادتها بالدعم الذي تتلقاه دائماً من جمهورها ومتابعيها.

وقالت حورية في تصريحات إعلامية على هامش حضورها إحدى المناسبات الفنية: “وحشتوني جداً وهتشوفوني قريب في مسرحية للأطفال، وأنا حالياً في مرحلة التحضيرات وبقرأ عدد من السيناريوهات”.

وكانت حورية فرغلي قد كشفت عن تحقيقها حلم حياتها، حيث قالت في منشور عبر حسابها الخاص في “إنستغرام”: “سبب سعادتي بكرة هتعرف المفاجأة اللي دخلت حياتي… أنا أسعد إنسانة الحمد لله حلم حياتي بيتحقق”.

ولم تكشف حورية أي تفاصيل عن الحلم، لكنها شوّقت الجمهور ومتابعيها للمفاجأة التي ستكشف عنها.

وروَّجت الممثلة المصرية خلال الأيام الماضية، لسلسلة حلقات بعنوان “يوميات حورية وميدو”، تُعرض يومياً ويشاركها في تقديمها شاب من خارج الوسط الفني.

وكانت حورية فرغلّي قد كشفت في تصريحات على هامش حضورها حفل افتتاح “مهرجان المركز الكاثوليكي” في دورته الـ72، حقيقة ظهورها مع رامز جلال، مؤكدةً أن لا صحة لكل ما أشيع عن هذا الأمر، بالقول: “لا مش هطلع مع رامز لو أدوني مال الدنيا كله”.

وعن مشاريعها الفنية المقبلة، قالت حورية فرغلّي إنها تحضّر لفيلم جديد من نوعية الكوميدي الرومانسي، كما تستعد لتقديم مسرحية جديدة خاصة بالأطفال.



اقرأ المقال من المصدر