خاص “لها” – إياد نصار يكشف أساب حماسته لمسلسل “صلة رحم”

كشف الفنان الأردني إياد نصار أسباب حماسته لتقديم بطولة مسلسل “صلة رحم”، الذي سيشارك به ضمن الماراثون الرمضاني المقبل، مؤكداً أن الجمهور سيتفاجأ بفكرة العمل، التي تتمحور حول تأجير الأرحام ومعالجتها بطريقة لم يسبق لها مثيل.

وتحدث إياد نصار في تصريح خاص لـ”لها” عن تفاصيل دوره في العمل، حيث قال إنه يجسد شخصية طبيب تخدير يُدعى “حسام”، ويعمل في أحد المستشفيات، متزوج من الفنانة يسرا اللوزي خلال الأحداث، لكنه يعاني الأمرّين هو زوجته بسبب الصعوبة في الإنجاب، لذا يبدأ البحث عن أشخاص يقدّمون له المساعدة من خلال تأجير الأرحام.

وأكد إياد نصار أنه وجد ضالته في تفاصيل دوره بمسلسل “صلة رحم”، موضحاً أن أحداث العمل مشوّقة وستجعل الجمهور في حالة من الحيرة، كما يحمل المسلسل رسائل إنسانية كثيرة تتعلق بقضية تأجير الأرحام وتكشف الجانبين الإيجابي والسلبي فيها.

مسلسل “صلة رحم” هو بطولة: يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، عابد عناني، نبيل نور الدين، هبة عبد الغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنا، سلوى محمد علي، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، محمد السويسي، وهو من تأليف محمد هشام عبية وإخراج تامر نادي.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه