خاص “لها” – جومانا مراد تتحدث عن حياتها العائلية وهذا ما كشفته عن دورها في “عتبات البهجة”

تخوض الفنانة جومانا مراد السباق الدرامي الرمضاني بمسلسل “عتبات” البهجة” الذي تتعاون فيه للمرة الأولى مع النجم الكبير يحيى الفخراني وتقدم فيه شخصية “نعناعة” الفتاة الشعبية، بشكل مختلف عن الشخصيات الشعبية التي قدمتها من قبل.

جومانا كشفت لـ”لها” كواليس تحضيرها للشخصية وتعاونها مع يحيى الفخراني، قائلة: “قدمت الكثير من الشخصيات الشعبية في مشواري، لكني حرصت على إضافة بعض التفاصيل للشخصية، حتى لا يشعر المشاهد بالتكرار”.

وتابعت: “العمل مع يحيى الفخراني إضافة كبيرة في مشواري الفني، وهو شخص متعاون للغاية، وأنا أعتبره مدرسة في التمثيل السلس العفوي، وأتمنى تكرار التعاون معه”.

وعبرت جومانا عند سعادتها بالعمل مع المخرج مجدي أبو عميرة، خاصة أنها كانت من المفترض أن تقدم معه عملًا فنيًا في بداياتها، لكن حدثت بعض التغييرات حينها واعتذر أبو عميرة عن المشروع، حتى جاءت الفرصة مرة أخرى من خلال مسلسل “عتبات البهجة”، مضيفة: “ساعدني على الظهور بشكل مختلف في المسلسل”.

وتطرقت للحديث عن عائلتها وطقوسها في رمضان، قائلة: “الفن مهنة متعبة وتأخذ الكثير من وقتنا، وبالتالي نقصر في بعض الأحيان تجاه عائلاتنا، لكنه أمر غير متعمد، وأنا أحرص على تعويض عائلتي وأطفالي من خلال تقضية فترة الإجازة معهم”.

وأضافت: “في شهر رمضان أفضل التواجد في منزلي مع عائلتي وتكثيف العبادة، ولكني لا أحب العزومات والسحور خارج المنزل”، مشيرة إلى أنها تحب السينما أكثر من الدراما، وغير مهووسة بالسوشيال ميديا والأبراج.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه