خاص “لها” – رحاب الجمل تكشف أسباب موافقتها على العمل مع ريهام حجاج وأمير كرارة

48

تخوض الفنانة رحاب الجمل السباق الدرامي الرمضاني الحالي بعملين دفعة واحدة حيث تشارك في مسلسل “صدفة” بطولة ريهام حجاج، و”بيت الرفاعي مع الفنان أمير كرارة.

وكشفت رحاب في تصريح خاص لـ”لها” الأسباب التي دقعتها للموافقة على العمل مع ريهام حجاج وأمير كرارة مؤكدة أن طبيعة العملين فرضت عليها الموافقة.

وقالت رحاب: “انجذابي للأدوار الكوميدية سبب مشاركتي في مسلسل صدفة، كما أن السيناريو مكتوب بحرفية كبيرة، وأنا بحب ريهام حجاج وبخاف عليها، وأعتبرها مثل أختي”.

وتابعت: “كواليس العمل ممتعة للغاية ومليئة بالضحك، وبقيت بتكلم بطريقة ريهام حجاج في المسلسل، وحرصنا على دعم المواهب الشابة”.

وتطرقت رحاب لمشاركتها في مسلسل “بيت الرفاعي”، الذي يعرض أيضًا في ماراثون رمضان، بطولة أمير كرارة قائلة: “العمل أحداثه مليئة بالإثارة والتشويق بالخطوط الدرامية، وأنا أحب أمير كرارة وهو أحد أسباب مشاركتي في العمل”.

ويشارك في مسلسل “صدفة” كل من ريهام حجاج، خالد الصاوي، سلوى خطاب، فراس سعيد، ميار الغيطي، نور إيهاب، رشدي الشامي، عصام السقا، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

أما بيت الرفاعي، فيشارك في بطولته أمير كرارة، أحمد رزق، ميرنا جميل، سيد رجب، أحمد فؤاد سليم، إيناس كامل، صفاء الطوخي، عايدة رياض، ومن تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال.



اقرأ المقال من المصدر